بوفال يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي

28 أبريل 2018 - 11:55

بات الدولي المغربي، سفيان بوفال، المحترف في صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، قريبا جدا من مغادرة إنجلترا، الصيف المقبل، وذلك بسبب عدم رغبة إدارة النادي ولا حتى مدرب الفريق، في بقاءه مع فريق “القديسين” بسبب تراجع مستواه، ومشاداته المستمرة مع المدرب.

وفي الوقت الذي أشارات فيه العديد من التقارير إلى أن قطبا مدينة ميلان الإيطالية، إيسي ميلان وأنتر ميلان، يرغبان في الاستفادة من خدماته الصيف المقبل، فقد أكدت تقارير أروبية عن وجهة فرنسية محتملة، للاعب المغربي الصيف المقبل، الأمر يتعلق بفريق مارسيليا الفرنسي، رابع ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز.

وحسب صحيفة ” Europe Mercato”، فإن وكيل أعمال اللاعب المغربي اقترح على إدارة نادي الجنوب الفرنسي، ضم بوفال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق، بعد اقتراب مغادرته الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي خفت فيه بريقه، منذ أن انتقل إليه قادما من ليل الفرنسي .

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن إدارة نادي الجنوب الفرنسي، لم تصدر أي رد رسمي، على العرض الذي تقدم به وكيل أعمال اللاعب المغربي.

ويبصم بوفال، على أحد أسوء مواسمه رفقة فريق ساوثهامبون الإنجليزي، إذ لم يوقع هذا الموسم سوى هدفا وحيدا، كما أنه ظهر في مناسبات قليلة جدا، ما أثر بشكل واضح على مشاركاته رفقة المنتخب الوطني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.