غضب وسخرية على "فايسبوك" بسبب قميص "الأسود" الرسمي بـ"المونديال" - صور

28 أبريل 2018 - 15:00

أثار التصميم الجديد للقميص الرسمي، للمنتخب الوطني لكرة القدم، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن كشفت عنه شركة “أديداس” المكلفة بأقمصة وملابس المنتخبات الوطنية لكرة القدم، إذ عبر مجموعة من عشاق “الأسود” عن خيبة أملهم من التصميم الجديد للقميص، فيما استعمل البعض الآخر سلاح “السخرية” للتعبير عن عدم إعجابه بهذا القميص الجديد.

5 6 c1

وعبرالعديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عن غضبهم من الشركة المذكورة، وذلك بسبب “تواضع” قميص المنتخب الوطني، مقارنة بالتصاميم الأخيرة التي صممتها العديد من المنتخبات المشاركة في العرس العالمي، خاصة المنتخبات الكبيرة، على غرار المنتخبين الألماني والإسباني، فيما ذهب البعض الآخر إلى حد اتهام الشركة بالتمييز في تصاميمها بين المنتخبات العالمية، والمنتخبات الإفريقية.

 

germany

وانضم اللاعب الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، إلى قائمة المعبرين عن عدم إعجابهم بالتصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني، الخاص بمونديال روسيا المقبل، بعد أن قام بنشر، تصاميم أخرى على حسابه الرسمي على “فايسبوك”.

عبد السلام وادو

وعلى عكس ما كانت تتوقعه الجماهير المغربية، فإن قميص الأسود الخاص بالمونديال، لم يختلف كثيرا عن الأقمصة السابقة، كما أنه شبيه بأقمصة مجموعة من المنتخبات التي ستشارك في “المونديال”، إذ ارتكزالقميص على البساطة في التصميم، مع إبراز شعار الجامعة، والشركة المصممة، بالإضافة إلى الألوان الثلاثة التقليدية، الأحمر، الأخضر، والأبيض.

جدير ذكره، أن الشركة المذكورة تأخرت لفترة طويلة عن إعلان القميص الرسمي للأسود الخاص بالمونديال، بعد أن أعلنت عنه جل المنتخبات، شهر مارس الماضي، وذلك مخافة تكبدها لخسائر مادية كبيرة، بسبب القرصنة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mourad منذ 4 سنوات

فضيحة شكون البسها!!!!!!!!

Sara منذ 4 سنوات

ديما شاطرين فالانتقادات حتى حاجة ما غادي تعجبكم المهم هو التدريبات والنتائج ماشي اللبس المظهر