زيدان يشيد بأداء حكيمي وهذا ماقاله عن مشاركته أساسيا أمام بايرن ميونخ

29 أبريل 2018 - 10:45

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بالأداء الذي قدمه اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي، في المباراة التي جمعت، أمس السبت، الفريق الملكي بليغانيس، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان، في الندوة الصحفية، التي تلت المباراة، “أشرف حكيمي لاعب شاب، ونحن سعداء بالمردود الذي يقدمه، سنرى ما إذا كان سيشارك الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أم لا”.

ويغيب الظهير الأيمن للفريق، الإسباني، داني كارفخال عن مباراة بايرن ميونخ المقبلة، بسبب الإصابة، ما يتيح الفرصة من جديد للاعب المنتخب الوطني، من أجل المشاركة في هذه المباراة المهمة.

وعبر المدرب الفرنسي، عن استعداد فريقه لمباراة “البايرن”، والتي ستكون معبر “الملكي” إلى انهائي  العصبة وكذا اللقب الثالث له على التوالي، وصرح زيدان قائلا  زيدان “نحن على أتم الاستعداد لمباراة بايرن ميونيخ، ومستعدون لتقديم أفضل مباراة في الموسم، البافاري سيأتي إلى هنا للفوز، علينا تقديم أفضل أداء”.

وأشار “يجب أن نقدم أفضل أداء ممكن للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولا يمكن أن نكون سعداء هذا الموسم لما قدمناه في الدوري الإسباني”.

وبفوزه على ليغانيس، ارتفع رصيد الريال إلى 71 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليغانيس عند 40 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر برشلونة ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة بفارق 11 نقطة عن مطارده أتليتكو مدريد.

ويستضيف ريال مدريد، الثلاثاء المقبل نظيره بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث انتهت موقعة الذهاب بفوزه بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.