نجم ريال مدريد ينصح زيدان بعدم الاعتماد على حكيمي

30 أبريل 2018 - 15:47

دعا جورج فالدانو، اللاعب السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، مدرب الفريق الحالي، بعدم الاعتماد على اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي، في المباراة المقبلة أمام بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الأروبية، يوم غد الثلاثاء، بملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويغيب الثنائي، داني كارفخال وناتشو، عن مباراة الغد، بسبب تعرضهما للإصابة، ولم يعد أمام زيدان من خيار سوى إشرك الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي وتيو هيرنانديز في هذه المباراة.

وقال فالداو، في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الإثنين، ” لا أعتقد أن حكيمي وتيو، لديهما الخبرة الكافية، من أجل المشاركة أمام بايرن ميونخ في مباراة الغد أمام بايرن ميونخ، إنها مباراة قوية، وفي غاية الأهمية، وتحتاج للاعبين خبرة”.

وأضاف المتحدث ذاته ” أعتقد أن الأجواء التي ستكون في ملعب “سانتياغو بيرنابيون” ستكون كبيرة جدا، ولا يمكن لشابين مثل حكيمي وثيو أن يتحملاها، هما لاعبان رائعان، ولديهما الموهبة، ولكن لا يملكان الخبرة، اعتقد أنه من الأفضل لهما أن يلعبا مع نادي آخر، قبل العودة للريال من جديد”

وكان زين الدين زيدان، ربان “الميرينغي”، قد أثنى، السبت الماضي، على أداء اللاعب المغربي أمام ليغانيس، إذ صرح قائلا ” حكيمي لاعب شاب، إنه موسمه الأول، علينا أن نصبر عليه، لقد قدم مباراة كبيرة أمام ليغانيس وسننتظر ما سيحدث أمام يوم الثلاثاء”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.