"مهزلة" اعتذار مدير "سنطرال"..فيديو أقبح من الزلة! -فيديو

02 مايو 2018 - 19:38
عكس الهدف المراد له، عمق فيديو عادل ابن كيران، مدير شركة “سنطرال”، الذي اعتذر فيه للمغاربة المشاركين في حملة المقاطعة، والذين وصفهم ب”الخونة”، ( عمق ) الأزمة.
وانتقد عدد كبير من النشطاء الخروج المصور لمدير “سنطرال”، والذي غابت عنه الاحترافية، بحيث ظهر صاحبه يجلس أمام كاميرا في وضع “أشبه بالمعتقل”، ووراءه حائط أبيض.
وحاول ابن كيران التأثير على المغاربة بكلمات “دارجة”، عِوَض صياغة خطاب تواصلي مضبوط. أكثر من ذلك، لم يظهر في الفيديو أي شيء يشير للشركة، على الرغم من أن عادل ابن كيران أهان المغاربة بصفته وليس بشخصه.
وكان مصدر قد أسر ب”اليوم 24″، إن الإدارة لم تقرر أي عقوبة تأديبية في حق مدير فرعها بالمغرب، وسيظل يزاول مهامه بشكل عادي، على أن يعتذر في شريط “فيديو” للمغاربة عن تصريحاته المسيئة.
وكانت الشركة أعلنت، صباح اليوم في بلاغ لها، عن اعتذارها للمواطنين عن تلك التصريحات، قائلة “تقدم سنطرال دانون اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، مضيفة “وتعرب سنطرال دانون عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.
وشددت على أنه تم “استهداف سنطرال دانون منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي”، مضيفة أن هذه الدعوة “مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.
https://youtu.be/rfM010k4PRo
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحد المستهلكين منذ 4 سنوات

فعلا شخص في منصبه كمدير المبيعات عليه أن يزن كلامه قبل أن ينطق به لأنه ساهم في رفع مستوى المقاطعة

مواطن منذ 4 سنوات

آسي عادل. التسامح جميل لكن في حدود. و اﻹ لا داعي للحديث عن التربية و المسؤولية و مبدأ المحاسبة. باﻹضافة، هذا الشخص "مسؤول" رفيع المستوى عليه أن يعي ما يفعل. و إلا فالسيبة.

مواطن مغربي منذ 4 سنوات

يقول إن الشركة لم ترفع الثامنة. فماذا يعني إنقاص الكمية والاحتفال بنفس الثمن؟ هذا يسمى الاستخفاف بعقول المغاربة. #مقاطعون

مواطن منذ 4 سنوات

المقاطعة جاءت ليس لزيادة الاسعار بل لغلاء أسعار المنتوج ...

عادل منذ 4 سنوات

إذا اعتذر الجاني محى العذر ذنبه * و كل امرئ لا يقبل العذر جاني

مواطن منذ 4 سنوات

إلى أن تتم إقالة هذا الشخص، يجب مقاطعة كل منتوجات سنطرال-دانون (حليب، كل أنواع المشتقات من جبن و "رايب" على إختلاف التسميات و "الماركات"). لتكن هذه الحملة كذلك مناسبة لحملة ثانوية ترمي لفرض أخلاقيات المواطنة التي لا يفهمها هؤلاء "الخاصة" المتشبعين بالتربية الريعية "المخزنية" : العجرفة، إحتقار الشعب و إستحماره..