أربعة أشخاص يعتدون على مغربي بإيطاليا ويقطعون أذنه

05 مايو 2018 - 07:34

اعتقلت الشرطة الإيطالية، بحر هذا الأسبوع، أربعة أشخاص، وهما مغربيان وإيطاليان، وذلك بعد اعتدائهم بشكل خطير على مهاجر مغربي  في شارع نوفارا بوسط ميلانو.
وتعود تفاصيل هذا الاعتداء البشع في بداياتها إلى يوم 27 من شهر أبريل الماضي حيث طلب أحد الأشخاص المعتَقَلين، ويتعلق الأمر بمغربي يبلغ من العمر 46 سنة، (طلب) من  الضحية نقله  في سيارته إلى وجهة معينة.
لكن الضحية رفض الاستجابة له مما جعل المعتدي يأخذ سكيناً ويمزق له عجلات سيارته الأربع، ثم يختفي عن الأنظار؛ بعد هذا السلوك الانتقامي قام صاحب السيارة بالبحث عنه حتى عثر على رقمه الهاتفي  وطالبه بتعويضه في ثمن عجلات سيارته التي تعرضت للتلف.
طمأن المعتدي صاحب السيارة على أنه سيسويان الأمر حبياً وسيدفع له ثمن عجلات سيارته، وضرب له موعداً للالتقاء به وتسليمه المبلغ الذي اتفقا عليه..
لكن عندما حل الموعد المحدد حل الضحية بالمكان ليجد به، ليس فقط المعتدي وحيداً، بل كان برفقته ثلاثة أشخاص آخرين، انقضوا عليه وأشبعوه ضرباً، واستل أحدهم سكيناً ووجه له ضربة على مستوى حاجبه وأخرى كادت تحرمه من أذنه لولا التدخل الطبي الذي أعادها لمكانها.
وبالإضافة الى الاعتداء الجسدي، قام الأشخاص المعتدون بسرقة سلسلة ذهبية كان يحملها الضحية في عنقه، ففروا إلى وجهة مجهولة.
واتصل بعض المارة بالأمن بعد رؤيتهم مشهد الاعتداء، وبعد إسعاف المغربي دلّ رجال الأمن على أوصاف المعتدين، ليتمكنوا من القبض عليهم غير بعيد عن المكان؛ لكن بعد مشادات معهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.