بعد السخط الذي طاله ..هل يبحث العثماني عن مساحة رضا عبر الإعلام؟

11 مايو 2018 - 22:29

غداة إعلان الحكومة عن موقفها من المقاطعة الشعبية التي يخوضها المغاربة ضد ثلاث منتجات أساسية، وما اثرتها من مواقف غاضبة لدى مختلف المتتبعين، استقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم، مدراء نشر أعضاء مكتبي الفيدرالية المغربية لناشري الصحفن والفدرالية المغربية للإعلام.
ونشر رئيس الحكومة على حسابه في التويتر، أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات مع جسم الإعلام والصحافة. وأرفق تدوينته بصور اللقاء.
وكانت تصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة، أمس الخميس، قد أججت المقاطعة، وأبانت مجموعة من التدوينات، منها تدوينات قيادات في حزب “المصباح”، أن المقاطعة صامدة ومستمرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Mrimrine Zawtar منذ 3 سنوات

وأخيرا وبعد نوم عميق استفاقت الحكومة لتكشف لنا وجهها الحقيقي.فهي حكومة القلة الغنية المترفة. أما المقاطعون فسيتابعون وهطه قمة الغباوة. فهل لأحد أن يمنع مواطنا اخنار أن لا يستهلك مادة أو موادا ؟ هل ستتدخل الحكومة في مأكلنا و مشربنا؟!

كريم المغربي منذ 3 سنوات

فات الأوان ي سي العثماني الشعب برمته اكتشف نواياكم وعدم قدرتكم على حماية الشعب و تطوير الوطن. الآن اتضح أنكم حكومة استبدادية و حكومة مصالح شخصية. لا فرق بينكم وبين الحكومات السالفة بل انتم تحتلون الصف الاول في لائحة أسوء حكومة عرفها تاريخ المغرب. خلاصة القول حتى لو استمريت في منصب الرئيس، إنشاء الله انتخابات ٢٠٢١ ستكون الفاصل الدي سيخرج من المشهد السياسي الى الأبد و معكم كل من احتقر المواطن المغربي. لا تنسى ان أول بيت في النشيد الوطني المغربي هو منبت الاحرار . الشعب حر في إختياراته و وسائل التهديد أصبح متجاوزة في القرن ٢١.

التالي