سعيدة شرف أمام المحكمة بسبب إنستغرام

14 مايو 2018 - 18:07

بعد قرصنة حسابها على الإنستغرام من طرف مجهولين، قررت الفنانة المغربية سعيدة شرف اللجوء إلى القضاء لكشف هوية الجهات المتورطة في ذلك، خاصة أنها توصلت بعدد من الاتصالات من أرقام مجهولة، تحذرها من منشوراتها التي لها علاقة بقضية الصحراء المغربية.

شرف، وفي تصريح صحافي، عددت شكوكها حول أسباب قرصنة الحساب قائلة: «دفاعي عن القضية الوطنية، ومشاركتي في حملة المقاطعة، ورفعي شعار «بنت الشعب»، ثم حضوري عقيقة ابن شقيق ابتسام تسكت، ومحاولة الانتقام مني لذلك السبب».

وزادت في التعليق نفسه: «تعرضت للنصب في مبلغ كبير فاق المليار، وما بقاش فيا الحال قد ما مشا ليا حسابي في إنستغرام، حيث هو منصة من خلالو كنكون قريبة من الجمهور والصحافة في الفترة الحالية، وملي عرفت بلي راه تقرصن بكيت بحرقة، لذلك، خاص نعرف الجهة للي وراء هذا الفعل من خلال القانون لي غادي يجيب لي حقي».

وأكدت سعيدة شرف أنها كانت تستعد لتقديم برنامج مكثف عبر إنستغرام، خلال شهر رمضان، يضم وصفات للطبخ ونصائح نسائية، حيث ستستمر في فكرتها حتى بعد الذي حصل لها، إلا أنها لن تنشئ حسابا جديدا، على أمل التوصل إلى الفاعل واسترجاع حسابها.

وختمت سعيدة شرف تصريحها مشيرة إلى أنها ستترك طفليها في أمانة الله، لأنه سيحرسهما من شر من يحاول محاربتها أو التربص بها، مضيفة أن المغرب دولة الحق والقانون والأمان، لذلك لن تخاف أي أحد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي