في أول ظهور رسمي لها خارج المغرب..زوجة العثماني بجلباب "متواضع".. هل تكرر "زلة" زوجة ابن كيران

21 مايو 2018 - 16:40

في أول ظهور لها رفقة زوجها في مهمة رسمية خارج المغرب، ظهرت حليمة صغور، زوجة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في عشاء رسمي، اليوم الإثنين، في عاصمة كوريا الجنوبية سيول، بطلة متواضعة للغاية.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية “يونهاب نيوز” صورة صغور، رفقة العثماني، إلى جانب الوزير الأول الكوري لي ناك يون وحرمه، قبيل توجههم إلى مأدبة العشاء الرسمية التي دعا إليها الزعيم الكوري نظيره المغربي.

صغور، التي ظهرت لأول مرة في نشاط رسمي خارج المغرب، اختارت جلبابا أسود متواضع، حاملة محفظتها الخاصة، للظهور إلى جانب السيدة الأولى في كوريا الجنوبية، والتي اختارت الخروج بلباس تقليدي كوري بألوان زاهية.

جلباب صغور اليوم، يعيد إلى الأذهان أولى خرجات نبيلة ابن كيران، زوجة رئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران أثناء زيارتهما للولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت في الصورة العائلية مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته بجلباب متواضع، وهوما جر عليها، آنذاك، سيلا من الانتقادات. واعتبرت المصممات المغربيات جلباب زوجة رئيس الحكومة السابق لباسا متواضعا لا يرقى للتعبير عن الثقافة المغربية الغنية، فيما تداركت نبيلة الانتقادات بالظهور بقفطان أنيق، بالعاصمة البرازيلية، في مراسيم تنصيب الرئيسة ديلما روسيف.

زوجة ابن كيران

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبارك منذ 3 سنوات

من تواضع لله رفعه

فؤادوحة منذ 3 سنوات

ماتزيدوش فيه نالو جلبابها . حلباب مغربي اصيل مستوره وليست متبرجه كيف بغيتوها تبان راه مراه مغربيه الحره لهي امي وامك ومرتي وختي هاكدا هم

التالي