بعد 10 أيام من اختفاء ابنتها.. والدة غزل تناشد المغاربة "ما تخلاوش عليا"-فيديو"

22 مايو 2018 - 17:20

لاتزال قضية الطفلة «غزل»، التي اختفت منذ 10 أيام، من أمام منزل والديها، الموجود في حي الولفة، تؤرق بال عائلتها والمغاربة المتابعين لقضيتها.

وظهرت والدة “غزل”، اليوم الثلاثاء، من جديد في مقطع فيديو، تطلب من خلاله من المغاربة عدم التخلي عنها، ومساندتها إلى أن تظهر ابنتها المختفية، منذ يوم الأحد 13 ماي الجاري.

وقالت والدة الطفلة، صفاء الخديري، في نداء وجهته إلى المغاربة: “مرت 10 أيام منذ اختفت ابنتي، وعلى الرغم من مجهوداتكم، ومجهودات الشرطة، والجميع، لم نجد بعد طرف الخيط، أرجوكم لا تتركوا الموضوع يهدأ، والبحث يتوقف”.

وأضافت صفاء بنبرة تغلب عليها الدموع: “لست الوحيدة، التي تتعذب على فراقها، دعوا الموضوع يكبر لعل وعسى تصل الرسالة، ويعثر آخرون على أبنائهم المفقودين”.

وتابعت أم المختفية: “لم أعد قادرة على البحث، أو استقبال الاتصالات، أنتم أملي الوحيد، أرجوكم لا توقفوا البحث معي إلى أن نعثر عليها”.

https://youtu.be/-S2-IEnUMRw

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

basim منذ 3 سنوات

يا جامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع عليها ضالتها،ويامن له علم أو صلة بمكانها ارحم هذه الأم المغدورة المعدومة المكلومة يرحمك رب العباد،في الدنيا والآخرة ويرزقك النظر لوجهه الكريم،ويدخلك جنة النعيم ويجعلك لجنة الفردوس من الوارثين،آمين.

التالي