مزوار: انتخابي درس كبير في الوعي بمصلحة الوطن

22 مايو 2018 - 21:40

في أول تصريح له عقب انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، بعث صلاح الدين مزوار برسائل قوية، مفادها أن اختياره يجسد الاختيار الصحيح لمصلحة البلد.

ومباشرة بعد إعلان نتائج اقتراع المقاولين لرئيسهم الجديد، اعتلى مزوار المنصة أمام أعضاء الاتحاد الذي اختاره رئيسا جديدا خلفا لمريم بنصالح، وخطب فيهم بالقول :”بفضل هذا التصويت أعطت المقاولات درسا كبيرا في الوعي بمصلحة البلد والمقاولات”.

واعتبر مزوار أن انتخابه اليوم يشكل لحظة تاريخية، معتبرا أن الفريق الذي سيسير الباطرونا اليوم، أمامه تحديات كبيرة، وسياق صعب، في وقت يجب أن يضطلع القطاع الخاص بمسؤولياته الاقتصادية والاجتماعية.

وخلال فترة الحملة الانتخابية، عرف اتحاد مقاولات المغرب نقاشا ساخنا، حول الجمع بين السياسة والمال، حيث رفع خصم مزوار في سباق الرئاسة حكيم المراكشي شعار الفصل بين السياسة والاقتصاد، مستغلا الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتأجج، في ظل حملة “المقاطعة” لتدعيم موقفه من الفصل بين السياسة والمال لتضطلع كل مؤسسة بدورها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد بن الميلود منذ 3 سنوات

أولا ليس هناك انتخاب بالمعنى الصحيح لأن النتيجة كانت معروفة مسبقاثانيا "انتخاب"مزوار ألية من الآليات لتقوية صديقه في نفس الحزب وهو أخنس ثالثا ادرك المغاربة أن الفساد في وطننا شبكة يغطي كل فاسد على صديقه الفاسد رابعا إذا أصبح أخنس في 2021 لأقدر الله فقل إنَّا لله وإنا اليه راجعون

هيان بن بيان منذ 3 سنوات

إذا لم تستح فاصنع ما شئت.

عبد الوهاب منذ 3 سنوات

انتخابك هو ترسيخ فكرة ان التغيير غير مسموح في البلاد ومتى كان الشان السياسي بعيد عن الشان المقاولتي الكل مرتبط ببعض بل اصبح كل ماهو مقاولتي يطمح لماهو سياسي لكي يضمن بقائه في السوق و التماسيح و العفاريت اصبحت تظهر في واضح النهار ولكن الشعب يعرفهم بسيماهم و سيحاربهم بالمقاطعة لانه السلاح الوحيد بعد تطويع كل المؤسسات لصالحهم.

والو والو منذ 3 سنوات

الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله تعالى . لك الله يا وطني .

ppsta منذ 3 سنوات

والله ماكاتحشم الفعفاع دائما يبقى مفعفع

سناء منذ 3 سنوات

السيد مزوار يقصد : انتخابي درس كبير في الوعي بالمصلحة الشخصية....

ع الجوهري منذ 3 سنوات

الإقتصاد أصلا مفعفع و مزوا غيزيد يفعفعو

مغترب منذ 3 سنوات

من نهار شفناك ما شفنا الربح استنزفزتي المالية وانت وزيرها وخرجت من الخارجية بخفي حنين وتتنازل لاخنوش لامانة الحزب بأمر خلف الكواليس واليوم أنت في مهمة الدفاع عن مصالح الأغنياء. لا كثر الله من امثالك.

سعيد منذ 3 سنوات

تبارك الله على غاندي...

سعد منذ 3 سنوات

ونعم المصلحة والوعي....

عثمان منذ 3 سنوات

في مصلحة الأثرياء نعم لكن ليس في مصلحة الوطن. مستحيل أن يكون في مصلحة الوطن تنصيب عضو في الماسونية على رأس الباطرونا.

واحد من المداويخ منذ 3 سنوات

السلام عليكم، حقا تفوح لي رائحة مصلحة الوطن، فمن يحارب من يسمح لنفسه كوزير بتعويضات مريبة سوى الوطنيون المحبون للوطن، فنحن كشعب المداويخ نثق ثقة عمياء في من يتخلى على حزبه و يتنازل لربان يثقن أسلوب المقاطعة و البلوكاج، فنحن كذلك شعارنا الفلاس الفلاس، ختامه جنازة رجل٠

المزيد منذ 3 سنوات

ههههههها، قاليك وعي بمصلحة الوطن!!!!!

ع الجوهري منذ 3 سنوات

انتخابك استمرار للتدليس

التالي