صادم.."بوليسي" يصفع مواطنا وينهال عليه بالسب والأخير يحاول تقبيل رجليه! -فيديو

25 مايو 2018 - 10:59

بعد أيام قليلة من حادث اعتداء رجل سلطة على قاصر بمدينة طنجة بشكل تسبب له في عاهة، أثار مقطع فيديو جديد، يوثق اعتداء رجل أمن على سائق دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” بالضرب والكلام النابي، زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المقطع الذي انتشر على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، يوثق واقعة محاولة رجل الأمن الحجز على “تريبورتور” بالقوة، وينقل تعاطي رجل الامن مع توسلات صاحب الدراجة الذي قبل كتفيه ورجليه، بالضرب والكلام النابي.

الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، أثار موجة انتقادات واسعة، لطريقة تعاطي رجل الأمن مع السائق التي رآها الكثيرون طريقة مهينة وحاطة من الكرامة الإنسانية، مطالبين بضرورة فتح تحقيق في الموضوع، وتحديد المسؤوليات في هذه الواقعة.

يشار إلى أنه خلال الفترة الأخيرة، أضحت وسائل التواصل الاجتماعي منصات تجد عدد من القضايا تفاعل رسميا بعد تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما يراهن عليه الغاضبون من هذه الواقعة، ليفتح تحقيق في الموضوع، ومعرفة حقيقة تعامل بدا “قاسيا” في مقطع الفيديو لرجل الشرطة مع السائق.

https://youtu.be/F7vhPDWtDB4

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد من الناس منذ 3 سنوات

أتمنى من الوزارة الوصية أن تزور الضحية في بيته من أجل مؤازرته كما فعلت في خريبكة

عبد الحق منذ 3 سنوات

تبوس رجل شرطي ورجل ملك لا فرق كلاهما رجل وتحط من كرامة الانسان على الاقل هذا المسكين كان يترجى للحفاظ على قوت عائلتهأما الاخرون فهي المذلة من أجل الوصول الى مراتب عليا وشتان بين هذا والاخرون

صاحب رأي منذ 3 سنوات

بهذ الظلم والحكرة على الدرويش لا يستحق المخزن تنظيم كأس العالم والتغلب على الأمريكان الي عندهم احترام للإنسان الأمريكي وتيحققو ليه العدالة والأمن الاجتماعي ديالو. عذرا وطني

التادلاوي منذ 3 سنوات

اين النيابة العامة التي سارعت لاعتقال استاذ خريبكة فلتعتقل الشرطي الذي صفع مواطنا في الشارع العام ام الكيل بمكيالين.

برغوث محمادين منذ 3 سنوات

شفت بوليسي فطنجة كايعطي السلام لسيارات مرقمة بالرباط 1-أ و1-ب، بدون سبب ،وموت ديال الضحك، مع العلم انها ليست لمسؤولين او كذا... وهذا مسكين عندو طريبورتور،وخا يبوس مانعرف شنو، فالحقيقة العديد من المرات البوليس كايكونو مضلومين، ولكن مواطن مغربي خوك يطلبك او يغفلك ويبوس كتفك او يدك وبالاحرى رجلك ،وخا يكون للي كان داير فالمخالفات ،غير التهريب او الحاق الضرر بالغير، نسامحو ،شوية ديال الانسانية ،ولينا شعب حيواني

علال كبور منذ 3 سنوات

ومتى كانت سلطة التحكم واعوانها تحترم كرامة المواطن

yasiR منذ 3 سنوات

قذارة وحكرة لعينة مقززة،قلوب نست الله بالمطلق،أنت يا مواطن الله يرحم الوالدين وعلاش تسلمو على اليدين والرجلين،أنت يا مواطن ظالم ومظلوم،مظلوم من هاد الطاغي الذي لم يعرف أنه في خدمة الوطن ومواطنيه وأنه يمثل المغرب كامل بزيه الرسمي،وظالم لأنك عطيت للدنيا أكثر مما تستحق وعطيت لعبد ضعيف عاجز محدود محتاج تعظيم لا يجوز في أي حال من الأحوال،أصحابي الموت لكحلة ولا هاد الحالة،عدبت رأسك الباطل.

ع الجوهري منذ 3 سنوات

لا تخافوا BAT MAN سدخل على الخط

توفيق توفيق منذ 3 سنوات

هده هي دولة الحق والقانون

الضاوي عبد القادر منذ 3 سنوات

بغيت نعرف واش هاد البوليسي عادي يعتقلوه بحال اﻻستاد ديال خريبكة وﻻ غادي يدخلوه العمالة بحال القايد ديال طنجة.

التالي