شاب يدعي منع شرطي له من الصلاة في محيط مدرسة أجنبية..والأمن يوضح-فيديو

27 مايو 2018 - 16:00

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ما قالوا إنه منع لرجل من الصلاة في محيط المدرسة الفرنسية في طنجة، وهو ما تطور لمشادة بين الرجل والشرطي المكلف بحراسة محيط المدرسة.

المقطع الذي أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، أخرج ولاية طنجة عن صمتها اليوم الأحد، حيث نفى مصدر من الولاية، جملة وتفصيلا، مضمون المعطيات التي تم تداولها إعلاميا، والمتعلقة بقيام مصالح الأمن بمدينة طنجة باعتقال مواطن حاول الصلاة بالقرب من مقر مؤسسة تعليمية أجنبية.

وأوضح المصدر في تصريحه أن “الأمر يتعلق في حقيقته بقيام المعني بالأمر بالتقدم نحو الشرطي المكلف بتأمين محيط المؤسسة التعليمية التابعة لبعثة دبلوماسية أجنبية، ملتمسا منه مده بسجادة صلاة، حيث وجهه هذا الأخير إلى مسجد على بعد أمتار قليلة، الأمر الذي لم يستسغه المعني وتهجم على الشرطي بشكل عنيف، محاولا أخذ السجادة بالقوة”.

ويضيف المصدر ذاته، أنه على الفور باشر الشرطي عملية ضبط المعني بالأمر الذي دخل في حالة هستيرية، قبل أن يتم وضعه رهن إشارة دائرة الشرطة التي أخضعته لبحث قضائي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وختم المصدر بتجديد نفي أية علاقة للموضوع بمنع الصلاة بالقرب من المؤسسة التعليمية الأجنبية، وإنما بالسلوك العنيف والعدواني الذي أظهره المعني بالأمر في مواجهة موظف الشرطة، على حد تعبيره.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

harroun arrachid منذ 3 سنوات

أولا صلاة العصر لقال تراويح راه التراويح مكتكونشي بالنهار زيادة معاه ولادو بالدرجات لا يستطيع أن يذهب الى السجد ويعد كل هذا فهو في بلد مسلم يصلي فين ما عجبو و البرشي راه مدرسة واخا دلفرنسية أكثر التلاميذ مغاربة والانسان حتى يفهم عاد يرد

مغربي ساكن فالمغرب منذ 3 سنوات

آسي طارق داك الحبس راه ديال بحال وجهك .. تصف الشعب بالجاهل وأنت أجهل الجاهلين .. يصلي فين ما بغا.. بنتي ليا راك كاع ما عارف الطينة ديال البوليس كي دايرة .. إوا سير الله يسلطهم عليك باش تفيق من الدوخة

هشام الانصاري منذ 3 سنوات

يعني ملقا فين يصلي عير حدا مدرسة غرييييب

مواطن منذ 3 سنوات

السفارة الفرنسية قبالتها مسجد علاش هذا باغي يصلي في الشارع و المسجد قبالتو. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

جحهع منذ 3 سنوات

انت في اعلى قمة الجهال. من طريقة في الكلام باين عليك المخزن. صدق الاخ حين قال و اكثرهم فاسقون

الوعماري منذ 3 سنوات

الكاميرات كاينين البوليسي مايزعمش يكدب خصوصا فهاد الوقت ديال الحموشي اللي فرط يكرط ايوا لا عاود تاني مانكونوش سوداويين الشرطي ماغايجيش ويتعدى عليه غير هكداك ايلا ماستافزوش راه حتى البوليسي ديال كازا اللي تحيد راه طبق غير القانون لكن الطريقة السوقية والاهانات ديالو هي اللي ودات بيه

Said منذ 3 سنوات

واش صلاة التراويح تتكون بجانب مدرسة مبنتليك الصلاة غير في دلك المكان

طارق منذ 3 سنوات

دخلو والديه الحبس..دبا ليبغا يدير بوز في اليوايوب يجي يدير مسرحية و يصورها صاحبو...لكن دسرتو بوزبال...ليبغا يصيلي يمشي للجامع و ليبغا يسكر يمشي للبار و ليبغا يفطر رمضان يفطر في دارو...و باركا من الفياقة د بوزبلي ...شعب جاهل و السلطة خصها تضرب من حديد...

ع الجوهري منذ 3 سنوات

شرطي كومي

العربي منذ 3 سنوات

هه..تبرير يهين ذكاء المواطن..طلب سجادة من الشرطي...و ماذا لو كانت تلك سجادة الشاب انتزعها منه الشرطي لمنعه من الصلاة فحاول استعادتها ؟

مغربي ساكن فالمغرب منذ 3 سنوات

لا ثقة في شهادات الشرطيين فأغلبهم لا ايمان لهم وأكثرهم الفاسقون ..

التالي