صادم.. استغلال جنسي لمغاربة قاصرين من قبل "سويديات"..والمقابل مال ولباس واستحمام!

28 مايو 2018 - 18:20

كشف تحقيق صحفي لإذاعة سويدية عن مُعطيات صادمة بخصوص القاصرين المغاربة في السويد، حسب ما أوردته صحيفة “المساء”.

وفي عددها، اليوم الاثنين، قالت “المساء” إن الأطفال المغاربة يستغلون في الدعارة والاستغلال الجنسي من لدن سيدات سويديات مسنات، أو في منتصف العمر، والمطلقات، والأرامل مقابل مبالغ مالية، أو ألبسة، أو أماكن الإيواء، والاستحمام.

وقالت “المساء” إن مسنات سويديات يلجأن إلى ما وصفه التقرير بالخدمات الجنسية للأطفال القاصرين، غير المصحوبين في السويد، القادمين من شمال إفريقيا، وعلى رأسهم الأطفال المغاربة.

وبحسب المصدر ذاته، قال قاصر مغربي، يدعى أمين، لا يتجاوز عمره 17 سنة، إن العديد من أصدقائه المغاربة القاصرين، الذين يعيشون في شوارع “ستوكهولم”، يبيعون خدماتهم الجنسية للنساء السويديات في منتصف العمر أو المسنات، مشيراً إلى أن الطلب على خدماتهم مرتفع جداً.

وقبل أيام، كانت صحيفة «الإسبانيول» الإسبانية قد نشرت تحقيقا صادما، يؤكد بالشهادات، شهادات مغربيات، استغلن جنسيا في إسبانيا، في ضيعات الفراولة “في الضيعات هناك اغتصابات، واعتداءات جسدية، واستغلالات جنسية، ويجري التفاوض مع محليين يبحثون عن نساء يمارسن الجنس معهم، ويغسلن ملابسهم، وينظفن بيوتهم”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواطن* منذ 3 سنوات

ماشي "أصبحت تحت الصباط" ! راه كانت ديما تحت الصباط ! و اﻹستغلال الجنسي هنا أو هناك ليس إلا تبعة من توابع اﻹستغلال البشع الذي يتعرض له هذا البلد المغبون من طرف طغمة مسؤوليه و "نخبه" الممخزنة.

الودغيري منذ 3 سنوات

هذه. مجرد كذبة من جريدة المساء لتخفيف. صدمة الاعتداءات الجنسية على العاملات المغربياتفي اسبانيا فارادت الجريدة تحويل الانظار الى القصر لان السيد يتيم وقع في ورطة كبرى بتكذيبه للاعتداء قبل أن يخرج من الورطة الاولى أنا وزيييير ماشي مواطن ..وكما نعلم فان جريدة المساء يوحى اليها من طرف المخزن لتحويل النقاش من جهة الى الجهة الاخرى لتخفيف الضغط على بعض المسؤولين وكل شيئ بمقابل

عنتر زمانو منذ 3 سنوات

اصبحت سمعت المغرب تحت الصباط . هذا ما اوصلتمنا اليه من اجل المال وسرقة اموال الشعب .فكيف تهزو رؤسكم بين دول العالم يا من بعتم بلادكم ونساء بلادكم وشرفكم مقابل البقاء في الحكومة والبرلمان والامتيازات والنفوذ وسرقة اموال الشعب الذي يعيش في العصر ال

ولدي منذ 3 سنوات

هاك المعقول !! عيالاتكم ولاوا تهتك اعراضهن ونتما ساكتين ... راه وخ تقولوا ماشي شغلي دبر راسهم ... راه بلادكم ولات مكتسوى والو .. نزل عليكم دل وخ تركبوا فكاط كاط وتكونوا اغنياء لاقيمة لكم لان بادكم لاقيمة له

التالي