بعد مشاركتها في المقاطعة..لطيفة رأفت تقاطع مهرجان "موازين": فلوسو عطا الله فين تنفق

30 مايو 2018 - 10:43

لم تتوقف الديفة المغربية، لطيفة رأفت، عن مشاركتها للشعب المغربي، في حملة مقاطعة منتجات كل من شركة وقود إفريقيا، وسنطرال دانون، وماء سيدي علي، وأعلنت عن مقاطعتها لمهرجان موازين إيقاعات العالم، في دورته الـ 17، التي ستنظم أواخر شهر يونيو المقبل، بالعاصمة الرباط وبمنصات بمدينة سلا.

وقالت النجمة المغربية، في جواب لها، عن سؤال حول مشاركتها في مهرجان موازين: “لا أحتاج إلى أن أجيب، لأن الرد واضح، ما يمكنش نكون متضامنة مع ولاد الشعب ونشارك، أكيد لا ثم لا”، على حد تعبيرها.

وأضافت رأفت، على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لن أشارك حتى تسوى الأوضاع في بلادنا”.

وأردفت في ذات السياق: “فلوس موازين عطا الله في تنفق”، حسب قولها.

وخلفت مقاطعة الفنانة لطيفة رأفت، لمهرجان موازين إيقاعات العالم 2018، الذي ينظم كل سنة في المغرب، ويشارك فيه فاعلون في مجال الغناء والفن من دول مختلفة، فرحة عارمة في صفوف جمهورها، الذي شجعها على انحيازها لقضايا الشعب، ضد مافيات الغلاء في الأسعار والاحتكار.

هذا وعرفت مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، إطلاق مبادرة تدعو الفنانين المغاربة، إلى مقاطعة مهرجان موازين، وصرف أمواله على المستشفيات العمومية، ومدارس التعليم العمومي.

وكانت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، خطفت الأنظار خلال إحيائها لحفل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، في دورته الماضية، وعرف الحفل حضورا جماهيريا كبيرا ردد معها جميع أغانيها، قبل أن تلهب المنصة بالتحافها بالعلم الوطني المغربي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواطن* منذ 3 سنوات

شكرا لهذه السيدة على حس المواطنة و الوطنية الحقة. حبذا لو كان "مسؤولي" هذا البلد المغبون على مستوى هذا الوعي باﻷولويات. لكن "اﻹستثناء" الذي يطبلون به هو "العكر على الخنونة".

ahmed منذ 3 سنوات

Une femme artiste qui mérite tout le respect du monde

البياز منذ 3 سنوات

الفنان الحقيقي هو الذي يتفاعل مع جمهوره ويقف الى جنبه.(شكرا لطيفة)

التالي