برلماني: حنا والوزراء كنشدو الملايين والشعب يعاني الفقر!

05 يونيو 2018 - 20:20

دعا البرلماني، هشام المهاجري، عضو فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، إلى حل الحكومة، والبرلمان، والرجوع إلى الشعب المغربي لإجراء مصالحة معه، وذلك من أجل البدء بصفحة جديدة.

ووجه المهاجري، في مداخلة له، أمس الاثنين، في قبة البرلمان، كلامه إلى الحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، وقال: “خصنا نلعنو الشيطان، ونحلو الحكومة، والبرلمان، ونرجعو للشعب، ونطلبو منو بدأ صفحة جديدة”.

وأوضح المتحدث نفسه أن الشعب المغربي فقد الثقة في السياسيين، إذ عبر عن ذلك قولاً، وفعلاً، في إشارة منه إلى حملة المقاطعة، التي لم تتوقف، على الرغم استجداء الحكومة، وسياسيين، من أبرزهم عبد الإله بنكيران، زعيم حزب العدالة والتنمية.

وأبرز المهاجري، أن “80 في المائة من الفقراء يحتجون، وأصبحوا يشعرون بالدوار (الدوخة)، بسبب عدم مناسبة مداخليهم لمصاريفهم الشهرية”، قبل أن يتساءل مستنكراً: “حنا فالبرلمان كنشدو 4 ملايين في الشهر، والوزراء 7 ملايين، ونقولو للمواطنين نعلو الشيطان؟”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد منذ 4 سنوات

espérant qu'un jour t3i9o ...!!

ابن الشعب منذ 4 سنوات

رجاء لا تدعو الوافد الجديد يركب على المقاطعة، اخر من سيتكلم عن الطبقة الفقيرة هو حزبك، كفانا من الذعارة السياسية. حزبك حزب اداري يستعمل من طرف الخزن للدفاع عن الطبقة الميسورة. عليك ان تخجل!

ايت محند محمد منذ 4 سنوات

الاكتر من الدواوير بجماعة التمسية وتعمريت عين سدى بلقاسم و بوزوك و الديوان و تكمى الحاج و كمود يعانون من هجوم الشركات المقالع على ضفاف واد سوس على املاكهم ابا عن جد انعم 80 فى المائة من السكان يحتجون لرفع الضررعنهم

عبد العزيز منذ 4 سنوات

إلى متى هذا الانفصام الوعود ترفع في السماء والواقع المعاش في الحضيض