الـ"بجيدي" يعلن اجتماعا استثنائيا للأمانة العامة لـ"التخلص من ورطة الداودي"

06 يونيو 2018 - 13:19

أعلن سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن عقد اجتماع استثنائي للأمانة العامة، اليوم الأربعاء، في مقر الحزب في العاصمة الرباط.

وكشف سليمان العمراني، في تصريح لـ”اليوم 24″ أن الاجتماع الاستثنائي سيناقش الأزمة، التي تسبب فيها الوزير، المنتمي للحزب، بعد خروجه، يوم أمس الثلاثاء، في وقفة احتجاجية أمام البرلمان مع عمال شركة سنطرال.

ومقابل ذلك، رفض العمراني الحديث عن تفاصيل اللقاء الاستثنائي، مشيرا إلى أنه وجه دعوة إلى جميع أعضاء الأمانة العامة لحضور اجتماع، اليوم الأربعاء، لمناقشة آخر الأحداث، التي عرفها البلد، في اليومين الآخيرين.

وتسبب لحسن الداودي، القيادي في حزب العدالة والتنمية، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في غضب عارم وسط قيادات الـ”بجيدي”، التي اعتبرت احتجاجه مع عمال سنطرال بـ”الفضيحة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يوسف أبو زياد منذ 4 سنوات

كلما خرج هذا المهرج ازددت قناعة بأن المقاطعة الاقتصادية أوجعتهم، وسأستمر فيها #لاحليب_سنطرال_ولامازوط_إفريقيا_ولاماء_علي_والماس

مواطن دايخ منذ 4 سنوات

الداودي كل يوم يؤكد انه "دخيل" و يبدو انه " دانوني " و مرتزق و ارى انه يوم بعد يوم يزيد في تسريع غرق الحزب

مواطن* منذ 4 سنوات

... و لا مشروع إقتصادي و لا حنكة كيفما كانت.. بإستثناء شخصية "الزعيم" بنكيران التي غطت لمدة فقط الشمس بالغربال

مواطن* منذ 4 سنوات

للتخلص من ورطة الداودي فقط ؟ و لما لا إعادة النظر في طامة العثماني-الحزب ككل منذ قبوله ترؤوس شكلي "لمحكومة" يديرها "حصان المخزن" المرحلي أخنوش ؟ و هي بالمناسبة، أسوأ حكومة على اﻹطلاق في تاريخ الحكومات المخزنية. بالمقارنة، حكومة عباس الفاسي تتميز على اﻷقل بإنعدام "الشطحات" الوزارية و الخرجات الفجة. أوراق التوت سقطت عن عورات "المتأسلمين". لا مرجعية أخلاقية (لم تختلف "التطاحنات" الداخلية عما عهدنا عند اﻵخرين..) و لا نباهة سياسية، و لا مشروع أ

يحي بوشيخي منذ 4 سنوات

الى مزبلة التاريخ

فؤادوحة منذ 4 سنوات

اودي كون تنساحبو من حكومه كلكم يكون احسن حيث مدرتو حثى اضافه بلعكس كنتو مع اللصوص وليس مع المواطن

البياز منذ 4 سنوات

السي الداودي اذا كنت تفكر في مصلحة الحزب فقدم استقالتك.

الزير سالم منذ 4 سنوات

رقصة الديك مند زمن ونحن نقول أنه انتفاعي ومرتزف.