بالصور .."الأسود" يخوضون آخر حصة تدريبية قبل مباراة البرتغال ومفاجأة بخصوص أمرابط

19 يونيو 2018 - 16:03

صور : رزقو (موفد “اليوم24” بروسيا)

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية له على أرضية ملعب “لوجنيكي”، في العاصمة الروسية موسكو، استعدادا للمبارة المهمة والحاسمة، التي ستجمعه بمنتخب البرتغال، يوم غد الخميس، في ثاني مباريات المجموعة الثانية عن “مونديال” روسيا.

وحسب موفد “اليوم24” في روسيا، فإن هذه الحصة التدريبية، عرفت مشاركة اللاعب نور الدين أمرابط مع المجموعة، ما يعني أن الأخير قد يكون حاضرا بشكل كبير في مباراة البرتغال، بعد تجاوبه السريع، مع الإصابة التي تعرض لها، في المباراة الأولى أمام إيران.

وعرفت هذه الحصة الإعدادية حضورا إعلاميا وازنا، لمختلف وسائل الإعلام العالمية، كما أقيمت ايضا تحت الحراسة المشددة من رجال الأمن في روسيا، سواء في الملف أو في فندق “غراند بلازا”، حيث تقيم البعثة المغربية.

ويحاول الناخب الوطني، هيرفي رونار، وضع آخر اللمسات على توليفة “أسود الأطلس” قبل خوض مباراة البرتغال، يوم غد الأربعاء، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقى المنتخب الوطني في المنافسة، بعد هزيمته “المفاجأة” في المباراة الأولى أمام منتخب إيران.

وسيكون المنتخب المغربي مطالبا بتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، من أجل الحفاظ على ما تبقى من حظوظه، من أجل بلوغ الدور الثاني لمونديال “روسيا”، للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية.

المنتخب 8

المنتخب 6 المنتخب 7

المنتخب 2 المنتخب 3 المنتخب 4المنتخب 6 المنتخب 7

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.