مصر تسقط بثلاثية أمام روسيا

19 يونيو 2018 - 20:49

مني المنتخب المصري لكرة القدم، بثاني هزيمة له، في المجموعة الأولى من نهائيات  كأس العالم لكرة القدم، على يد صاحب الأرض، منتخب روسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب “كريستوفسكي”.

وفرض المنتخب الروسي أسلوب لعبه  على “الفراعنة” منذ الدقيقة الأولى للمباراة، وكان هو الطرف الأخطر طوال دقائق الشوط الأول، بعد أن خلق عددا من الفرص، غير أنها لم تعرف طريقها نحو شباك محمد الشناوي.

من جانبه، خلق المنتخب المصري، عددا من الفرص السانحة، خاصة بواسطة الثنائي محمد صلاح، ومحمود تريزيغيه، غير أن تسديداتهما كانت تفتقد للدقة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية، فاجأ المنتخب الروسي، مضيفه المصري، في الدقيقة الأولى، بكرة عرضية، لم يعرف العميد أحمد فتحي كيف يبعدها، وأسكنها في شباك حارس مرمى منتخبه، وبعد هذا الهدف تفتحت شهية الروس لإضافة أهداف جديدة، فوقعوا هدفين متتاليين، عن طريق كل من دينيس تشيرشيف (د59)، وأرتوم دزيوبا ( د62).

ردة فعل المنتخب المصري، كانت سريعة، بعد أن وقع النجم محمد صلاح من توقيع هدف تدليل الفارق، من نقطة الجزاء، في الدقيقة  73، غير أن هذا الهدف لم يجنب “الفراعنة” من الهزيمة والإقصاء المبكر من المونديال.

وكان المنتخب المصري، قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب أوروغواي، بهدف دون رد، هذا الأخير سيواجه السعودية، يوم غد الأربعاء، من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية، ومرافقة روسيا للدور الثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.