رونار باكيا: " لا نستحق الهزيمة وحزين للجماهير التي رافقتنا"

20 يونيو 2018 - 16:25

عبر الناخب الوطني، هيرفي رونار، عن حزنه الكبير، بعد خروج المنتخب الوطني المبكر من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في روسيا، بعد هزيمة “الأسود” أمام البرتغال، اليوم بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب “لوزنيكي” في العاصمة الروسية، موسكو.

واستسلم الناخب الوطني، لدموعه في الندوة الصحفية، ووجد صعوبة كبيرة في الحديث، لكنه أكد بأن المنتخب المغربي لا يستحق أبدا نتيجة الهزيمة، بعد أن فرض نفسه الطرف الأفضل في اللقاء وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكنه لم يفلح في تحويلها إلى أهداف.

وصرح الناخب الوطني قائلا، ” لن أتحدث عن التحكيم والأخطاء التحكيمية، لأنني سأظهر وكأنني بدون روح رياضية، كما سأتعرض لعقوبة “الفيفا”، أنا أطلب منكم أن تكونوا عادلين وتعودوا للهدف، وسترون هل هو هدف حقيقي أم لا، لا أريد عقوبات من “الفيفا”، تكفينا عقوبة اليوم”.

ووعد رونار، الجماهير المغربية بتقديم مباراة كبيرة، أمام إسبانيا من أجل إسعادهم، ” لم نلعب اليوم في روسيا، بل لعبنا في الدار البيضاء، هناك عدد من المغاربة جاؤوا لروسيا عبر سياراتهم الخاصة، كنا نريد أن نهديهم انتصارا، لكننا لم نوفق، أنا حزين لهذه الجماهير التي رافقتنا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bachir de fes منذ 4 سنوات

A mon avis, ils doivent tous partir. Du comite a l entreneur jusqu au dernier joueur. On a besoin de nouveaux visages.

brahim rami منذ 4 سنوات

الله غالب

علال كبور منذ 4 سنوات

تحويل الهزيمة للحكم داءما هكذا الثقافة المغربية (مشى علي التران ،دربني البرد)الغلط يرد للآخرين