مونديال روسيا ..سيناريو "الأسود" يتكرر مع البيرو.. وفرنسا ثالث المتأهلين إلى الدور الثاني

21 يونيو 2018 - 17:55

تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق ثاني انتصار له، على منتخب بيرو، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، لملعب “إيكاترينبرغ آلرينا”، في إطار مباريات المجموعة الثالثة، من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في الملاعب الروسية.

ففي النصف الأول من المباراة، كان المنتخب البيروفي هو الطرف الأفضل على رقعة الميدان، فارضا طريقة لعبه على “ديكة” فرنسا، الذين تفاجؤ;ا باندفاع المنتخب المنافس، الذي خلق العديد من الفرص لكنه لم يصل إلى شباك الحارس الفرنسي، هوغو لوريس.

اندفاع منتخب بيرو الكبير، عرضه لخطر الهجمات المرتدة، بسبب سرعة مهاجمي المنتخب الفرنسي، يتقدمهم بول بوغبا، أنطوان غريزمان، وكيليان امبابي، هذا الأخير ومن هجمة مرتدة، استطاع افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 34، واضعا منتخب بلاده في المقدمة، لتنتهي الجولة الأولى، بانتصار “البلوز” بهدف دون رد.

وفي الجولة الثانية، لعب منتخب بيرو، الذي كان مدعوما بعدد كبير من الجماهير، الكل للكل، وسلط كل ضغطه على دفاع فرنسا غير أنه لم يفلح أيضا في تحويل فرصه إلى أهداف، وتبقى أخطر الفرص تلك التي أتيحت له في الدقيقة 51، بعد قذيفة قوية، ارتطمت بالعارضة، لكنها لم تكن كافية لتجنيب بيرو، من ثاني هزيمة له في المونديال.

وبهذه النتيجة، أصبح المنتخب الفرنسي، هو ثالث المتأهلين للدور الأول، بعد كل من روسيا والأوروغواي، بعد أن رفع رصيده لـ6 نقاط، ويحتاج فقط لتعادل في المباراة المقبلة، أمام الدنمارك، من أجل ضمان الصدارة، فيما خرج البيرو مبكرا، على الرغم من المستوى والاداء الكبير الذي قدمه في المباراتين.

ويحتل المنتخب الفرنسي، المركز الأول، برصيد 6 نقاط، متبوعا بالدنمارك برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا، بنقطة وحيدة، فيما يقبع بيرو في المركز الرابع والأخير، بدون أي نقطة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عنتر زمانو منذ 4 سنوات

الفيفا تحاول بكل خبث ومكر ان تصعد المنتخبات التقليدية التي تتربع العشر الاوائل في رمضان .

علال كبور منذ 4 سنوات

مقابلة مملة بفرق مهترءة