"آل الشيخ يرد على خبر إقالته من منصبه ويهاجم " قطر والإخوان المسلمين

21 يونيو 2018 - 20:33

نفى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة  العامة للرياضة السعودية، اليوم الخميس، كل الأنباء التي تحدثت عن إقالته من جميع مهامه، بسبب فشل الرياضة السعودية، والمنتخب السعودي لكرة القدم، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بروسيا.

وقام آل الشيخ بنشر بيان، على حسابه الرسمي على “تويتر”، جاء فيه  : ” “تداول في اليومين الماضيين خبر إقالتي من منصبي، أولًا: “هذا تكليف وليس تشريف” وإذا حدث فهناك الملايين من مثل تركي آل الشيخ وأفضل منه”.

وأضاف أيضا: ” ثانيًا: أسعدني ما لمسته من فرحة بتصديق هذه الإشاعة من قبل المسؤولين القطريين وجماعة الإخوان والملالي ومن يتعاطف معهم، نحن الحمد لله نعمل ليل نهار إرضاءً لله ثم لقيادتنا مولاي الملك وسيدي ولي العهد وللشعب السعودي العزيز، نخطئ ونصيب فإذا أخطأنا سامحونا على اجتهادنا ونتحمل مسؤولية الخطأ، وإذا أصبنا فهذا واجبنا ولا نستغني عن دعمكم”.

وتلقى تركي آل الشيخ، انتقاذات لاذعة من عدد كبير من السعوديين، بسبب فشل منتخب بلاده،  في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وهزيمته الثقيلة أمام روسيا بخماسية، بالإضافة إلى مواقفه المثيرة للجدل، في العديد من القضايا، خاصة ملف المغرب من أجل استضافة نهائيات كأس العالم 2026، التي لعب فيها الرجل دورا كبيرا في “الترويج” للملف الأمريكي على حساب منافسه المغربي.

تركي آل الشيخ

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.