حرب كلامية بين "ويفا" وتركي آل الشيخ والأخير "يفضح" أعضاء في الاتحاد

22 يونيو 2018 - 12:35

بعد بلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس الخميس، والذي أكد فيه بأنه “لا يعرف شخص تركي آل الشيخ”، وكذب “جميع ادعائاته”، بخصوص طلب أعضاء في “الويفا” لقاءات سرية، عاد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ليثير الجدل من جديد، من خلال تدوينة جديدة هاجم فيها “الويفا” ورئيسها ألكسندر سيفيرين.

آل الشيخ، مصر على التأكيد بأن أعضاء في الاتحاد طلبوا منه، عقد لقاءات سرية، بعد أن كتب تدوينة له، على “تويتر”، أكد فيها بأن “الويفا” طلبت ذلك، ولم يكتفي هذه المرة بالتلميحات، بل ذكر إسما بشكل علني هو Olivier Guiguet.

وقال آل الشيخ، ” اسأل صديقك Olivier Guiguet عن طلبه لقائي معك بزيورخ، واعتذرت لمشاغلي وعدت لتطلب اللقاء في روسيا. وأوضح أنك تريد أن تقابلني بلقاءات سرية، وأنا أحب العمل بالهواء الطلق”.

ولم يكتفي تركي، بهذا القدر، بل وجه انتقادا شديدا لرئيس “الويفا”، ألكسندر سيفيرين، بعد أن كتب أيضا ” إن اليويفا يستحق من هو أفضل منك لقيادته ويحافظ على مكتسباته”.

تركي

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم،  قد نفى أمس الخميس، على حسابه الرسمي على”تويتر”، أن يكون رئيسه، يسعى للقاء الوزير السعودي المثير للجدل، وقال: “رئيس الاتحاد لم يسمع بهذا الشخص من قبل، وبالتالي لا يوجد أي سبب لمقابلته”.

وأوضح الحساب الرسمي، للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في نفسه التغريدة، أنه تفاجئ من تغريدات آل الشيخ.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علي ناصر منذ 4 سنوات

اكبر وأعظم جميل تقدمونه للمغاربة عامة وقراء الموقع خاصة هو تجاهل هذا المغرور بنفسه، وتريحونا من هطرقاته،