عصبة الأبطال.. الجديدة تستقبل اسطيف الجزائري في لقاء "الفرصة الأخيرة"

27 يوليو 2018 - 14:45

يلعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، ممثل الكرة المغربية الثاني في منافسات عصبة الأطبال الإفريقية، آخر أوراقه في هذه المنافسة، من أجل البقاء على “قيد الحياة” في الـ”التشامبيونز ليغ”، وعدم مغادرة دور المجموعات مبكرا، عندما يستقبل فريق وفاق اسطيف الجزائر، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة.

ولن يكون أمام أبناء المدرب، عبد الرحيم طالب، من خيار سوى تحقيق الانتصار في هذا الموعد، من أجل إنعاش جميع حظوظه للمرور إلى الدور الموالي، بعد أن أخفق في الجولات الثلاثة الماضية، ولم يحصل سوى على نقطة يتيمة من 3 مباريات، جناها من تعادل، من ميدان فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان بإمكان ممثل الكرة المغربية، العودة بالتعادل، على الأقل، في مباراته الأخيرة أمام الوفاق في الجزائر، غير أن افتقاده للخبرة الإفريقية، جعله لا يحافظ على التقدم المبكر، وكبده خسارة لم تكن متوقعة بنتيجة هدفين مقابل هدف واجد.

طالب، سيلعب الكل للكل في هذه المباراة، كما أنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى عودة بعض الأسماء التي غابت عن المباراة السابقة، ليخوض هذا الموعد مكتمل الصفوف.

وفي تصريحات له قبل هذه المواجهة، أقر مدرب الفريق الدكالي، بصعوبة مهمة فريقه، بحكم قوة وخبرة الفريق الجزائري، غير أنه أكد بأن فريقه سيبذل كل ما في وسعه من أجل تصحيح أخطاء الماضي، وتحقيق أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات.

وجدير بالذكر أن الجديدة يحتل المركز الأخير في هذه المجموعة برصيد نقطة وحيدة، إذ تعادل في المباراة الأولى أمام اتحاد العاصمة، وخسر في المباراة الثانية أمام مازيمبي في الجديدة، بهدفين دون رد، كما خسر أيضا في الجزائر، أمام وفاق اسطيف، بهدفين مقابل هدف واحد.

وستنطلق هذه المباراة في الساعة السابعة مساءً، كما أن إدارة النادي حددت أسعار التذاكر في 30 درهما لمدرجات “شميشة ” و”الفيراج”، و50 درهما للمدرجات الجانبية المكشوفة، و100 درهم للمدرجات الجانبية المغطاة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي