كأس الـ"كاف".. الرجاء أمام فرصة تأكيد الصحوة وبركان يحل في مصر للحفاظ على الصدارة

29 يوليو 2018 - 14:00

يدخل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة، بعد انتصاره في المباراة الماضية، خارج الديار، على أسيك ميموزا الإفواري، وتجاوزه لعثرة البداية، بعد اكتفائه بتعادلين فقط، في أولى مباراتين له في المسابقة.

الفريق الأخضر ستكون أمامه فرصة من ذهب، من أجل تأكيد الاستفاقة، عندما يستقبل، مساء اليوم الأحد، في ميدانه، وأمام جماهيره الفريق الإفواري، ونتيجة الفوز تعني ابتعاده بالصدارة في ترتيب المجموعة الأولى.

وسيستفيد المدرب الإسباني “خوان كارلوس غاريدو”، من جاهزية كل العناصر، التي خاضت مباراة الذهاب، بالإضافة إلى العودة المرتقبة للثنائي، عبد الإله الحافيظي، ومحسن ياجور، اللذان غابا عن مباراة الذهاب، في الكوت ديفوار، بسبب الإصابة.

كما سيكون الرجاء مدعما من طرف الجماهير الخضراء، التي ستجتاح ملعب محمد الخامس، لمتابعة المباراة، التي ستنطلق في الساعة الثامنة مساءً.

ويحتل الرجاء المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من تعادلين، وفوز، خلف “فيتا كلوب” الكونغولي، المصنف في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، ثم “أدوانا ستارز” الغاني، صاحب المركز الثالث، برصيد 4 نقاط أيضا، في حين يحتل “أسيك ميموزا “الإفواري المركز الثالث، والأخير برصيد 3 نقاط فقط.

وقبل مباراة الرجاء، ستتجه أعين المغاربة إلى الديار المصرية، حيث يحل ممثل الكرة المغربية الثاني، نهضة بركان، ضيفا ثقيلا على المصري البورسعيدي، في قمة المجموعة الثانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفريق نهضة بركان لم يحسن ضيافته في الجولة الماضية للفريق المصري، إذ اكتفى بالتعادل بهدف لمثله، لكنه يسعى إلى العودة بأقل الأضرار من قلب مصر، وتفادي الهزيمة، التي ستكلفه فقدان صدارته لهذه المجموعة.

ويعول مدرب الفريق البركاني، منير الجعواني، على خبرة بعض العناصر، أبرزها العميد، محمد عزيز، بالإضافة إلى مهارة مهاجمه الطوغولي، لابا كودجو، من أجل خلق المفاجأة في مصر، ولما لا العودة بكامل الزاد.

ويحتل الفريق البرتقالي صدارة هذه المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، مبتعدا بفارق نقطتين اثنتين عن المصري البورسعيدي، صاحب الـ5 نقاط، فيما يحتل الهلال السوداني، المركز الثالث برصيد نقطتين اثنتين، ويتذيل فريق يونيون الموزمبيقي الترتيب، برصيد نقطة وحيدة فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي