رسميا.. فريق قطري يعلن تعاقده مع عزيز العامري والأخير يحل غدا بالدوحة

21 أغسطس 2018 - 23:29

أعلن المكتب المسير لنادي الخريطيات القطري، توصله إلى اتفاق مع الإطار الوطني، عزيز العامري، المدرب السابق لفريق الجيش الملكي، ومجموعة من الأندية المغربية، من أجل الإشراف على الفريق، في منافسات الدوري القطري الممتاز، الموسم الجاري، خلفا للتونسي ناصيف البياوي.

وحسب تقاري صحفية قطرية، فإنه من “المفترض أن يصل العامري إلى الدوحة يوم غد الأربعاء، وذلك من أجل إكمال التعاقد الرسمي مع الفريق للموسم الحالي،وتقديمه لوسائل الإعلام.

وأكدت المصادر نفسها، أن المدرب السابق لأولمبيك آسفي، سبق أن كان مرشحا لقيادة الخريطيات قبل التعاقد مع  المدرب التونسي، ناصيف، إلا ان الإدارة وقعت مع الأخير.

وكان مجلس إدارة نادي الخريطيات القطري، برئاسة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني، قد أعلن  إقالة المدرب التونسي ناصيف البياوي، رسميا، من تدريب الفريق بعد أيام قليلة من الخسارة بهدف أمام العربي في الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم وقطر.

وهذه الخسارة هي الثالثة على التوالي للفريق بعدما خسر جولة الافتتاح أمام السد بنتيجة ستة أهداف دون رد وخسر أمام الشحانية بهدف.

ويملك العامري سجلا مميزا حيث درب أندية أولمبيك آسفي، الجيش الملكي، المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي.

ويمتلك الإطار الوطني أيضا، إمكانيات عالية وسيرة ذاتية طيبة لكنه في الوقت نفسه معروف أنه مدرب مثير للجدل، حيث كان تقدم بطلب لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني بعد ان استقال زين الدين زيدان من تدريب الفريق.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.