في خطوة مفاجئة.. رومان سايس يقترب من مغادرة فريقه "وولفرهامبتون"

23 أغسطس 2018 - 12:50

في خطوة مفاجئة، بات رومان سايس، مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، مرشحا بقوة لمغادرة فريقه، خلال هذا الشهر، بعد أن أبدت العديد من الأندية الإنجليزية الأخرى، رغبتها في الاستفادة من خدماته، على سبيل الإعارة.

وحسب صحيفة ” hulldailymail ” البريطانية، اليوم الخميس، فإن ناديا نوتينغهام فوريست، و برمنغهام، يرغبان في تقديم عرض لفريق “الثعالب” الإنجليزي، من أجل جلب لاعبه المغربي، رومان سايس، وتدعيم خطهما الخلفي، على سبيل الإعارة، قبل انتهاء فترة النتقالات في الدوري الانجليزي، يوم 21 غشت الجاري.

وأكد المصدر نفسه، أن الناديان يرغبان في استغلال العلاقة القوية التي تربطهما بوكيل اللاعبين البرتغالي الشهير، جورجي مينديز، من أجل تسهيل عملية انتقال لاعبه المغربي، صوب أحد الوجهتين، هذا الصيف.

وسجل رومان سايس، حضوره مع “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم روسيا الأخيرة،  كما قدم مستوى كبير جدا مع فريقه وولفرهامبتون، الموسم الماضي، لحساب الدوري الإنجليزي في درجته الأولى، إذ أبرز المساهمين في صعوده لـ”البريمرليغ”، غير أن مدرب الفريق لم يعتمد عليه في أولى المباريات هذا الموسم، واختار وضعه في دكة البدلاء.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.