الطبيب الجراح نزار غالي يصدر "جوج وجوه" رفقة محمد رفاعي - فيديو

30 أغسطس 2018 - 10:30

أصدر الفنان الشاب نزار غالي، مساء أمس الأربعاء، فيديو كليب أغنيته الجديدة “زوج وجوه”، التي صورها في رومانيا رفقة المخرج الأجنبي “أنطوني أكواغو”، وتعامل فيها رفقة كل من كاتب الكلمات والملحن، محمد رفاعي، والموزع حمزة الغازي.

وأختار نزار غالي أغنيته الجديدة، التي تتحدث عن تطور العلاقة لشقها السلبي بعد اكتشاف أن للشريك وجهان مختلفان يتعامل بهما معه.

وقال نزار غالي إن ظروفا عائلية منعته من إصدار الأغنية في منتصف فصل الصيف، فقرر بعد ذلك أن يكون الإصدار الرسمي لها نهاية شهر غشت الجاري، أي مع بداية الموسم الجديد.

[youtube id=”j_tEeSsQHxQ”]

وفيما يخص موازاته بين الفن، والطب، فإن نزار غالي فكر دائما في تحقيق حلم طفولته، ولكن ليس على حساب مستقبله، إذ اختار إتمام مساره الدراسي، ثم الاشتغال كطبيب جراح، وبعد توظيفه أصدر أول عمل له على طريقة الـ”كليب” حمل عنوان “محال”، ثم قدم أغنية أخرى على شكل “ديو” رفقة حاتم إيدار لدعم المنتخب المغربي في المونديال، كانت بعنوان “هزو العلام”.

ووجه نزار غالي نصيحة لأصحاب المواهب: “لا يمنع كونك طبيبا، أو مهندسا، أو أستاذا من تحقيق حلمك، وإبراز موهبتك، فمن الأفضل أن يكون لك مصدر رزق قار، ومنصبا وصلت إليه من خلال دراستك، ثم تطوير موهبتك، وكشفها، إذ سيتم ذلك من خلال تنظيم الوقت بينهما”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.