الطاوسي يتوعد الوداد بأرقامه الإيجابية في "دونور"

21 سبتمبر 2018 - 10:36

أبدى رشيد الطاوسي، مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري، منافس الوداد، في مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي ستقام مساء اليوم، أبدى ثقته الكبيرة في إمكانية تأكيد فريقه، لنتيجة الفوز التي حققها في مباراة الذهاب بالجزائر، وبالتالي خطف بطاقة العبور للدور الموالي.

وقال الطاوسي، في الندوة الصحيفة التي عقدها، مساء أمس الخميس، بالدار البيضاء، إنه يعرف جيدا كيف يلعب بالدار البيضاء، أمام الوداد البيضاوي، وجماهيره الكبيرة، ” وقد سبق لي أن حققت نتائج إيجابية وسجلت أهدافا على الوداد هنا في ملعبه، وأمام جماهيره، التي تعتبر عامل محفز للاعبين”.

وأضاف الطاوسي، ” أتمنى فعلا أن أسجل مجددا في هذا الملعب، لأننا في حاجة إلى هذا الأمر، أنا لا ألعب في الدفاع، بل أحاول أن أوازن بين الدفاع والهجوم، أتمنى أن تكون مباراة جيدة، تعجب الجمهور”.

وبخصوص طموحاته مع الفريق الجزائري،  أكد المدرب السابق للرجاء البيضاوي، أن هدفه الأول هو التتويج باللقب القاري، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سبق له وأن توج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، رفقة المغرب الفاسي”.

وأضاف الطاوسي موضحا، ” أعرف أنها مهمة صعبة والمشوار مازال طويلا، لذاك فعلى اللاعبين بدل كل ما في وسعهم في كل مباراة، من أجل تحقيق ما نطمح به”.

وستقام هذه المباراة، مساء اليوم على الساعة الثامنة، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح الفريق الجزائري بهدف دون رد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.