السكيتيوي:"فعلنا كل شئ إلا التسجيل والمقابلة جعلتني أؤمن بالحظ في كرة القدم"

22 سبتمبر 2018 - 01:23

صورة: عبد المجيد رزقو

أكد المدرب عبد الهادي السكيتيوي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت لقاء القلعة الحمراء ووفاق سطيف الجزائري برسم إياب ربع نهائي كأس العرش، أن فريقه قدم كل شيء، الا التسجيل.
واعتبر السكيتوي أن الوداد سيطرت بشكل كامل على اللقاء، وخلقت مجموعة كبيرة من الأهداف، إلا ان التوفيق خان المهاجمين أمام المرمى، مضيفا:” فعلا هذه المقابلة جعلتني أؤمن أن الحظ موجود في عالم كرة القدم، رغم أنني كنت في السابق ضد هذه الفكرة”
وأوضح السكيتيوي أن “دور المدرب يتلخص في شيئين فقط، الأولى الوصول لمرمى الخصم، والثاني عدم تلقي الأهداف، وبالنسبة لي هذا ما حدث، لم يسجل علينا، وصنعنا الكثير من الأهداف التي كان بإمكان أي مهاجم في العالم مهما كان مستواه أن يسجلها، إلا أن الحظ عاكسنا”.
وتابع السكيتيوي:” عانينا من غياب مهاجم صريح في عدة مقابلات، واليوم لعب جبور، لكنه ضيع أزيد من خمس أهداف محققة، وهو أمر ممكن أن يحدث لأي مهاجم، لكن لا يجب أن يحدث في مثل هذه المقابلات الحاسمة”.
وطالب مدرب الوداد من جميع فعاليات الوداد الالتفاف خلف فريقها، لأان في مثل هذه الظروف تحتاجهم، خصوصا أن اللاعبين قدموا كل ما يمكن تقديمه إلا أن الحظ عاكسهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.