"ديربي" الشمال يجلب الأنظار وجماهير طنجة: "خاوا ماشي عداوة" - فيديو

22 سبتمبر 2018 - 15:27

تصوير ومونطاج: يونس ميموني

سيستقل فريق اتحاد طنجة، حامل لقب البطولة الاحترافية الموسم الماضي، عشية اليوم السبت، جاره وغريمه التقليدي، المغرب التطواني، في إطار ثالث جولات البطولة الاحترافية، وفي “ديربي” شمالي، يعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

هذه المباراة تأتي في ظروف خاصة بالنسبة للفريقين، أولها “وحدة البداية”، فكلا الفريقان بصما على بداية غير موفقة هذا الموسم، خاصة فريق المغرب التطواني، الذي انهزم في المباراة السابقة، بينما لم يتذوق “فارس البوغاز” بعد طعم الفوز، بعد أن اكتفى بتعادلين إثنين، في أولى جولات البطولة.

هذه المباراة، ستكون فرصة مواتية للفريق التطواني من أجل رد الدين لغريمه التقليدي، الذي أخرجه من ثمن نهائي كأس العرش، على الرغم من كون مهمته معقدة للغاية، بالنظر إلى عاملي الأرض والجمهور، اللذان سيشكلان امتيازا إضافيا للاتحاد.

ومن المرتقب أن يحج الجمهور الطنجاوي بكثافة لملعب “ابن بطوطة” من أجل تقديم الدعم النفسي والمعوي للفريق في هذه المواجهة، وحصد أول 3 نقاط له هذا الموسم، تخلصه من مراكز الوسط، وتنلحقه بالمراكز الأمامية.

وإلى جنب رغبتها في مشاهدة فريقها وهو ينتصر، فإن جماهير طنجة تتوق إلى متابعة “ديربي” يرقى بقيمة وسمعة الفريقين، داعية كل من سيأتي لملعب “ابن بطوطة” للتحلي بالروح الرياضة، ونبد العنف والشغب.

كاميرا “اليوم24” التقت بعدد من الجماهير الطنجاوية، وهكذا كان رأيها حول مباراة “الديربي”، وظاهرة العنف في الملاعب:

[youtube id=”0wW9-5viaHc”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.