كأس الـ"كاف".. الرجاء أمام فرصة التأكيد وبركان على موعد مع التاريخ - التوقيت والقنوات الناقلة

23 سبتمبر 2018 - 15:11

سيكون سفيرا الكرة المغربية في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف »، اليوم الأحد، على موعد حاسم، من أجل خطف بطاقة العبور للمربع االذهبي لهذه المنافسة، عندما يخوضان مباراة إياب ربع النهائي، بطموحات مشتركة، لكن في ظروف مختلفة.

الطموح المشترك، هو مواصلة المغامرة القارية، وتحقيق التأهل للدور الموالي، في إنجاز سيكون تاريخيا للفريق البركاني، الذي يخوض هذه المنافسات للمرة الأولى في تاريخه، لكن ظروف الفريقان مختلفة تماما، ففي الوقت الذي قطع فيه الرجاء البيضاوي، نصف الطريق، دور النصف، بعد أن انتصر في مباراة الذهاب، فإن بركان سيكون في مهمة جد صعبة، وسيواجه خصمان إثنان، هما فيتا كلوب الكونغولي القوي والمجرب قارية، وفارق الهدفين، الذي سيكون مطالب بتحطيمه.

فعلى الورق، يبدو أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة للرجاء البيضاوي، معنويات اللاعبين جد مرتفعة، بحكم التغييرات الأخيرة التي أُحدثت في النادي، وتوالي النتائج الإيجابية، بالإضافة إلى عودته بانتصار بهدفين مقابل هدف واحد، خارج الديار، دون أن ننسى الدعم الجماهيري الكبير الذي سيحظى به في هذه المباراة.

غير أن أبناء المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، مطاليون بالاحتياط من فريق كارا برازافيل الكونغولي، الذي سيدخل لملعب محمد الخامس، متخلصا من كل الضغوط، كما أن الكرة الإفريقية عودتنا على مفاجآت من هذا النوع.

وستقام هذه المباراة على الساعة الخامسة عشية، بشبابيك مغلقة، وستنقل على قناة beIN SPORTS HD 1

وعلى غرار الدار البيضاء، فإن عاصمة البرتقال، مدينة بركان، ستكون اليوم على موعد مع مباراة للتاريخ، بالنسبة للفريق البركاني، الذي سيكون مطالبا بالتسلح بعزيمة قوية، واللعب بقتالية عالية، من أجل مواصلة « حلم » منافسات الكونفدرالية الإفريقية، والوصول للمربع الذهبي، للمرة الأولى في تاريخه.

مدرب الفريق، منير الجعواني، يتسلح بحضور جميع عناصره الأساسية، وعودة اللاعب المالي طراوري، الذي دخل بديلا في مباراة الذهاب بسبب الإصابة، كما أنه سيسلح بعاملي الأرض والجمهور، الذي كان العامل الداعم للفريق الخصم، في مباراة الذهاب.

وستقام هذه المباراة على الساعة الثامنة مساء، وستنقل على قناة beIN SPORTS HD 2.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي