بحضور السكيتيوي.. الوداد يواجه الأهلي ويسعى لتعويض كبوة العصبة بإنجاز عربي

24 سبتمبر 2018 - 14:44

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، ممثل الكرة المغربية في منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، إلى جانب غريمه الرجاء، مساء اليوم الإثنين، فريق أهلي طرابلس الليبي، في ذهاب دور الـ32 من المنافسة، وكل آمال الفريق الأحمر، هي تجاوز كبوة الإقصاء المر من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، يوم الجمعة الماضية، والبصم على انطلاقة قوية في المسابقة.

الفريق الأحمر، سيخوض هذه المواجهة، بحضور مدربه، عبد الهادي السكيتيوي، الذي غاب عن مقر الفريق منذ الإقصاء أمام وفاق سطيف، وسيساعده يوسف أشامي، بالإضافة إلى المعد البدني التونسي، مناف نابي.

ولن بكون الفريق الليبي، هو الخصم الوحيد للوداد في هذه المباراة، بل إن أحاسيس الإحباط والحزن التي مازالت تستحوذ على مشاعر اللاعبين، قد تكون هي أبرز حاجز يعيق ممثل الكرة المغربية في هذا النزال، بالإضافة إلى احتمال عزوف الجماهير الودادية عن مدرجات ملعب “دونور” لغضبها أيضا من الإقصاء الأخير.

غير أن الخروج من هذه الوضعية الصعبة التي يمر منها الفريق الأحمر، يمر حتما من الذهاب بعيدا في هذه المنافسة العربية، بصيغتها الجديدة، التي تصل القيمة المادية للفائز بها، حوالي 6 ملايير سنتيم، وهو رقب أكبر بكثير من قيمة جائزة عصبة الأبطال الإفريقية.

في الجهة المقابلة، يبدو أن الفريق الليبي، قد أعد العدة جيدا لمنافسه المغربي، بعد تأجيل المباراة، بسبب مشاكل في التأشيرة، والتزامات الوداد الإفريقية، وكل الجدل الذي رافق التأجيل، غير أن عدم تدعيم صفوفه بلاعين بمستوى عالي، بعد رحيل مجموعة من الأسماء الأخرى، بالإضافة إلى حداثة انطلاقة الدوري الليبي، وتوقفه لمدة طويلة عن الممارسة، قد تصعب من مهمته أمام فريق ودادي قوي بميدانه وأمام جماهيره.

يشار، إلى أن هذه المباراة ستقام على الساعة السابعة مساء، وستنقل على قناة أبوظبي الرياضية hd2.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.