رونار يرشح نجم ريال مدريد للفوز بجائزة الأفضل في العالم

24 سبتمبر 2018 - 16:11

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، هو الأكثر ترشحا للظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، والتي ينافس فيها كل من المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي تصريح لوسائل إعلام فرنسية، أمس الأحد، على هامش مشاركته في مؤتمر الفيفا، الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، قال رونار، إن فوز مودريتش بعصبة الابطال الأوروبية الموسم الماضي، وقيادته لمنتخب بلاده لنهائي “مونديال” روسيا الأخير، يجعله الأكثر ترشحا من أجل الظفر بلقب أفضل لاعب في العالم.

وبخصوص اللاعبين الفرنسيين، أشاد الناخب الوطني كثيرا باللاعب الشاب كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، ومنتخب “الديوك”، مؤكدا بأنه سيكون أبرز المنافسين على هذه الجائزة، في السنوات القليلة القادمة.

كما أشاد رونار أيضا، بمواطنه الفرنسي ديدي ديشان، مدرب منتخب فرنسا، والذي قاد “الديوك” للتتويج بلقب كأس العالم الأخير، في روسيا، معتبرا إياه بأفضل “مدرب يمكن أن تتوفر عليه فرنسا في الوقت الحالي”.

وصرح رونار قائلا ” بالإضافة غلى خبرته الكبيرة، وذكائه التدريبي، فإن الرجل يتمتع بشخصية متميزة، إنه شخص متوضاع وبسيط، وهذا أكثر ما يعجبني في الرجل”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.