ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يغلق أبوابه من جديد

24 سبتمبر 2018 - 16:23

قررت إدارة المجمع الرياضي الأمر مولاي عبد الله بالرباط، إغلاق أبواب الملعب، في وجه الأندية التي تستقبل فيه لمدة أربعة أسابيع، وذلك من أجل القيام بإصلاحات على مستوى العشب، ومنحه فترة الراحة التي تتطلبها صيانته.

وأكد مصدر مقرب من فريق الجيش الملكي، لـ”اليوم24″، أن إدارة النادي توصلت بمراسلة من إدارة الركب، تخبره، بأن النادي لن يكون بمقدوره استضافة مبارياته المقبلة في البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب، وذلك بسبب الإصلاحات المذكورة.

وأكد المصدر ذاته، أنه كان مقررا إغلاق المجمع الرياضي، هذا الأسبوع، وأن اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم بين الجيش وحسنية أكادير، سيكون هو الأخير، قبل أن يتم تأجيل ذلك إلى غاية السادس من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بسبب “ارتفاع درجة الحرارة”.

وفي السياق ذاته، علم “اليوم24” أن إدارة النادي العسكري، بدأت تفكر في ملعب بديل تستقبل القادم من مبارياتها، وفي حال لم يرخص الفتح الرباطي للفريق العسكري باستقبال مبارياته بملعب “بيلفيدير”، فإن الجيش قد يستقبل في الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

كما سيكون فريق مولوجية وجدة، الذي يسقبل هو الآخر في نفس الملعب، بسبب خضوع ملعبه للصيانة، سيكون مطالبا بالبحث عن ملعب بديل آخر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.