أمرابط يهدد بالرحيل عن النصر السعودي بسبب مدربه والأخير يرفض مصافحته

25 سبتمبر 2018 - 10:08

تطورت الأزمة التي نشبت بين نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب المغربي، المحترف في صفوف فريق النصر السعودي، ومدرب الفريق الأوروغواياني،  دانييل كارينيو، إلى تهديد صريح من اللاعب المغربي بالرحيل عن الفريق، في أقرب فرصة ممكنة، وذلك بسبب إصرار مدربه على عدم الاعتماد عليه كأساسي.

وحسب تقارير صحفية سعودية، فإن العلاقة بين الرجلين ساءت كثيرا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أصدر أمرابط، في المباراة الأخيرة، أمام القادسية، رد فعل لم يعجب المدرب.

ودخل أمرابط كأساسي، في هذه المباراة، غير أن إقدام المدرب على تغييره في الدقيقة 77، أثار حفيظته، وخرج غاضبا من الملعب، وهو الأمر الذي أغضب ايضا المدرب الأوروغواياني، والذي لم يصافحه خلال الحصة التدريبية، لصباح اليوم.

وحسب ما أكدته المصادر نفسها، فإن اللاعب السابق لواتقورد الإنجليزي، ونجم المنتخب في “مونديال” روسيا الأخير، أخبر أعضاء في النادي بأنه سيغادر الفريق “العالمي” في أقرب فرصة ممكنة، إذا ما واصل المدرب تعنثه، ورفض الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.

يشار،إلى أن أمرابط، سبق له وأن عبر بشكل صريح عن عدم رضاه عن قرار المدرب الأوروغواياني، في تصريح لإحدى القنوات السعودية، بعد أن قال بأنه قدم للنصر من أجل اللعب كأساسي، وليس البقاء في بنك الاحتياط.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.