عاجل.. اتحاد طنجة يتعاقد مع مدرب تونسي لموسمين

25 سبتمبر 2018 - 15:55

تعاقد فريق اتحاد طنجة، بطل الدوري المغربي الممتاز، صباح اليوم الثلاثاء، مع المدرب التونسي، أحمد العجلاني، المدرب السابق لفريق أولمبيك خريبكة وعدد من الأندية التونسية والخليجية، خلفا للمدرب الراحل، إدريس المرابط، وذلك من أجل قيادة الفريق في منافسات البطولة الاحترافية، وعصبة الأبطال الإفريقية.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأزرق، لـ” اليوم24″، إن المدرب التونسي، قد وقع عقدا رسميا مع الفريق، صباح اليوم، لمدة موسمين، وسيباشر عمله مع المجموعة، ابتداءا من صباح غد الأربعاء، تحضيرا للمباراة القادمة في البطولة الاحترافية.

احمد العجلاني

وسيكون أمام العجلاني، الذي سبق له وأن خاض تجربة سابقة مع فريق أولمبيك خريبكة في البطولة الاحترافية، امام تحدي إعادة الوهج لأداء الفريق الطنجاوي، والعودة أيضا للنتائج الإيجابية، سواء في المنافسات المحلية، أو في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، التي سيمثل فيها الكرة المغربية، رفقة الوداد البيضاوي.

وكانت إدارة النادي الأزرق، قد قبلت، أمس الإثنين، طلب مدربها السابق، إدريس المرابط بمغادرة النادي، بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها، خاصة من الجماهير، بسبب تواضع مستوى الفريق مع بداية الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.