تحالف "الوفاء" يهتز.. حزب الاستقلال يقاطع دورة أكتوبر لجماعة تطوان

29 سبتمبر 2018 - 21:20

كشف مصدر من تحالف الوفاء، المسيّر لمجلس جماعة تطوان، لموقع “اليوم24″، أن فريق حزب الاستقلال، قرّر مقاطعة أشغال دورة أكتوبر العادية، التي ستعقد يوم الإثنين المقبل.

وأوضح المصدر، أن فريق حزب الاستقلال، عبّر لمحمّد إدعمار، رئيس المجلس الجماعي لتطوان، عن رفضه لطريقة تسييره وتدبيره، وذلك حيث يقوم على الفردانية البعيدة عن التشاركية.

وأكد في السياق نفسه، أن فريق حزب الاستقلال، دعا رئيس جماعة تطوان، إلى إشراكه في التسيير الجماعي، وأخذ مقترحاته بعين الاعتبار، وعدم الانزعاج من ملاحظاته التي يبديها في مختلف الدورات والمجالس.

وأورد المحدّث، أن البيان الذي أصدره مؤخراً تحالف الوفاء، لا يعني فريق حزب الاستقلال، كما أن الموقع عليه لا يمثل سوى نفسه، وذلك حيث أن الناطق الرّسمي باسم الفريق، هو رشيد أميري وليس غيره.

وتعرف العلاقة بين فريق حزب الاستقلال ومحمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، توتراً بالغاً، أصدر على إثره فريق حزب علال الفاسي بلاغات وبيانات مشحونة ضدّ حليفهم في مجلس جماعة تطوان.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق حزب الاستقلال، شكّل في وقت سابق، مع أعضاء من فريق حزب الأصالة والمعاصرة، مجموعة تصحيح المسار، وذلك لتعداد الاختلالات التي يعرفها تدبير جماعة تطوان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التالي