في تصريح مثير..رئيس هيئة المساجد المغربية في هولندا: وقوفنا مع السعودية واجب ديني

18 أكتوبر 2018 - 13:19

في تصريح مثير، عبر رئيس مجلس إدارة المساجد المغربية في هولندا، الشيخ يحيى بوياف، عن وقوفه ودعمه الكامل للمملكة العربية السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الخميس، عن الشيخ بوياف قوله “إن إدارة مجلس المساجد المغربية في هولندا تقف مع المملكة في ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسيادتها واستقرارها انطلاقاً من الواجب الديني”.

وجاءت تصريحات المسؤول الأول عن المساجد المغربية بهولندا في سياق عدد من التصريحات المماثلة التي نقلتها الوكالة خلال اليومين الماضيين عن قيادات دينية عبر العالم، وذلك تزامنا مع الضغوط الدولية التي تتعرض لها المملكة على خلفية اختفاء الصحافي جمال خاشقجي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القعقاع منذ 4 سنوات

المال السعودي يتكلم !! و اللي فيه الفز كيقفز!!

مواطن حر روتردام منذ 4 سنوات

مسجد السلام بروتردام ليس يتيما لتستعمل صورته في موضوع يتعلق بجريمة قتل في دولة بعيدة عن هولندا. اذا كان الأخ الشيخ بحي يتعاطف من النظام السعودي فهذا شأنه، ولكن بأن يتكلم باسم المساجد الهولندية عموما واستعمال صورة مسجد السلام خصوصا هذا لا نرظاه لأنفسنا ولا جماعتنا. لقد قتل بأيادي عربية سعودية و بخطة و برعاية صهيونية و بتأييد و تواطؤ أمريكي. و ما حصل للحريري في السعودية يكفي أن تفهم اللعبة القذرة التي لا تستطيع أن تخدع كل الناس في كل وقت. على دول العرب و شعوبهم أن يتحدوا قبل أن يستفحل أخطبوط العرب الصهاينة الأمريكان. واختم بالقول أننا لا يمكن أن نتعاطف مع من يقتل أبنائه ويلتهم كل شيء، ويجب ان يعرف الاخ انه لا يمكن لاحد أن يتكلم الا باسمه. هذا واجب ديني....

الحسن منذ 4 سنوات

يا للمهزلة! كيف تقف مع دولة تقتل احد من افراد شعبها و تقطع جسده كما يقطع الخرفان. اي واجب ديني هذى؟ من انتخبكم كرئيس هيئة المساجد في هولندا؟ انا كفرد من الجالية المغربية لدي الحق من معرفة الجواب على السؤال المطروح و شكرا.