خطير .. عصابة تشعل النار في قنينة غاز للهجوم على محل تجاري في أكادير -فيديو-

20 أكتوبر 2018 - 23:00

هاجمت عصابة إجرامية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 20 أكتوبر، محلا تجاريا، بحي السلام في مدينة أكادير، في مشهد يبعث على الرعب وسط الساكنة، خصوصا بعد محاولة أحد أفراد العصابة إشعال النار في قنينة الغاز ورميها داخل المحل.

إلى ذلك، أقدم أزيد من 4 أشخاص، على الهجوم على محل تجاري، حوالي الساعة السادسة صباحا، وإتلاف وتكسير عدد من الممتلكات التابعة للمحل وأخرى بالجوار، بعد قدومهم على متن دراجة نارية.

ويظهر الفيديو الذي حصل عليه “اليوم 24” قدوم أفراد العصابة إلى المحل التجاري، واستفزاز صاحبه الذي يعمل بشكل مداوم، قبل أن يتمكن هذا الأخير من مقاومتهم من داخل محله، إلا أن أفراد العصابة كان لهم رأي آخر، حين اقدم أحدهم بإشعال النار في قنينة الغاز ورميها أمام المحل التجاري، ليخرج بعدها صاحب المحل مبتعدا للحفاظ على سلامته، قبل ان يغادر المعنيون بالأمر صوب وجهة غير معلومة.

وأكد صاحب محل تجاري متواجد في نفس الشارع، على أن افراد العصابة سالفة الذكر، اعتادوا على السرقة واعتراض سبيب المارة بالشارع العام، مشيرا إلى أنه تم وضع شكاية في الموضوع اليوم السبت، قصد مطالبة المصالح الأمنية في أكادير بالتدخل العاجل لتوقيف المعنيين بالأمر.

https://www.youtube.com/watch?v=NBRGO_UA8Nc&feature=youtu.be

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي