نادي شالكه يدعم لاعب الأسود رغم "الأخطاء"

30 أكتوبر 2018 - 16:12

قال كريتسان هايدل، المدير الرياضي لنادي شالكه الألماني، إن الدولي المغربي حمزة منديل، بدأ بالتألق داخل أجواء “البوندسليغا”، بالرغم من تلقيه الإنذار الخامس  منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح هايدل، في تصريحات إعلامية بعد إسدال الستار على مباراة الأسبوع 9 من منافسات الدوري الألماني: ” منديل لازال يتعلم، إنه شاب بطاقة وحماس كبيرين، تلقيع للبطاقة الصفراء لم يٌفاجئنا”.

وشدد المتحدث ذاته، بأن لاعب المنتخب الوطني المغربي لديه مجموعة من النقاط الإيجابية، ومباراة تلو الأخرى سيتعود على الأجواء بـ “البوندسليغا”، متفادياً الأخطاء التي سقط بها بمبارياته الأولى.

وخطف  منديل الأضواء بعد انتقاله إلى الدوري الألماني، بعد ترشيحه من طرف المتخصصين ليكون واحدا من بين أبرز 11 لاعبا واعدا في الدوري، وفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الاسبانية، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وضمن منديل تواجده في قائمة التشكيلة المثالية للاعبين الواعدين بالدوري الألماني، وذلك إلى جانب كل من الأمريكي كريستيان بولسيك، والفرنسي دايوت، والبرازيلي باولينهو، والانجليزي سانشو، والألماني كاي هافرتز، والفرنسي نوردي موكييل، والألماني سوات سيردار، والسويسري من أصول عربية دونيس زكرياء، والألماني فلوريان مولر، والفرنسي جون فيليب ماتيتا.

يشار، إلى أن حمزة منديل التحق بفريق شالكه الألماني قادما إليه من الدوري الفرنسي، وتحديدا فريق ليل، الذي تدرج بصفوفه بعد تكوينه بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.