ابتدائية الحسيمة توزع 43 سنة سجنا على 12 متهما احتجوا على إدانة الزفزافي ورفاقه

30 أكتوبر 2018 - 23:43

قضت المحكمة الإبتدائية بالحسيمة اليوم الثلاثاء، بإدانة 12 متهما على خلفية الإحتجاجات الأخيرة التي شهدتها منطقة الحسيمة، بعد النطق بالأحكام المتعلقة بملف ناصر الزفزافي ورفاقه القابعين وراء قضبان سجن عكاشة بالدار البيضاء.

الأحكام التي أصدرتها اليوم غرفة الجنايات بإبتدائية الحسيمة، وصلت إلى ما مجموعه 43 سنة سجنا نافذا، تراوحت ما بين 3 سنوات و6 سنوات سجنا نافذا في حق12 معتقل، شملت كل من هشام أقروش وعاشق أزواغ، هشام الدوائيري، أنس بلحاج، عصام الحدوشي، كريم أزلاوي، أمين حميش ومحمد الملقب بالروبيو، كلهم من مناطق الحسيمة.

ويتابع المتهمون بتهم حسب المنسوب إليهم، من أجل وضع متاريس في الطريق العام بغية تعطيل المرور ومضايقته، وإضرام النار عمدا في ممتلكات الغير، وإهانة رجال القواة العمومية والإعتداء عليهم أثناء أدائهم لمهامهم، نتج عنه جروح مع سبق الإصرار والترصد، بالإضافة إلى العصيان المسلح بواسطة أشخاص متعددين، وتخريب منقولات في جماعات بإستعمال القوة، وتكسير وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة، مع التحريض على ارتكاب جنايات وجنح، والتظاهر في الطرق العمومية دون ترخيص.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقهور منذ سنتين

لا حول ولا قوة الا بالله لصوص الملايير من أموال الشعب؛ احرار وطلقاء. خير مثال خالد عليوة. ومن سولت له نفسه أن يقول اللهم إن هذا منكر. يقذف به في السجن حسبنا الله ونعم الوكيل

التالي