طفلة تنجو من موت محقق وسط "موروكومول".. والإدارة تقترح على العائلة 1000 درهم -صور

03 ديسمبر 2018 - 11:43

نجت طفلة، تبلغ من العمر 7 سنوات، الأسبوع الماضي، من موت محقق، بعد إصابتها في المكان المخصص للألعاب في المركب التجاري “موروكومول” في الدارالبيضاء، بعدما دفعها طفل كان يلعب معها، حيث ظلت معلقة لدقائق في حبل، إلى أن تدخلت طفلة وأنقذتها.

عائلة الطفلة، في حديثها مع “اليوم24″، عبرت بحسرة عن المأساة الحقيقية، التي عاشتها جراء ما حدث، وأكدت أنها لم تحصل على أي مساعدة طبية، وأضافت أن المسؤولين داخل “المول” لا يتوفرون على لوازم الإسعافات الأولية.

وفي التفاصيل، شددت عائلة الطفلة على أنها لا تنوي مقاضاة “موروكومول”، بقدر ما تسعى إلى توعية الآباء، وقالت إن الطفلة كانت رفقة والدتها، وجدتها، وشقيقها الصغير، والمربية، قبل أن تتحول الخرجة العائلية إلى حدث درامي، بعدما دفعها أحد الأطفال، يكبرها بسنتين، فسقطت، حيث ظل عنقها معلقا وسط حبل، وجسدها في الهواء.

وأكثر ما حز في نفس عائلة الطفلة، حضور مسؤول عن الإدارة، واقتراحه تقديم هدية عبارة عن قيمة 1000 درهم للعب داخل “Adventure land”، قبل أن تنتفض في وجهه الأم، وتنقل صغيرتها على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات.

وعلى الرغم من مرور حوالي أسبوع على الحادث المؤسف، إلا أن نفسية الطفلة لا تزال متأزمة، إذ إنها ترفض الذهاب إلى المدرسة، وأضحت منعزلة، ولا تحب اللعب، خوفا من تكرار التجربة السيئة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.