استعدادات لعقد المناظرة الوطنية الثانية حول المجتمع المدني وآفة المخدرات

09 ديسمبر 2018 - 09:50

تستعدُّ الوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني لإطلاق المناظرة الوطنية حول المجتمع المدني وآفة المخدرات، في نسختها الثانية، وذلك في مدينة تطوان.

وكشفت وثيقة توصل موقع “اليوم24” بنسخة منها، أن المناظرة الثانية حول موضوع “المجتمع المدني وآفة المخدرات:  الواقع والرهانات”، ستنظم، يوم السبت 22 دجنبر الجاري.

وأبرزت الوثيقة أن الجلسة الافتتاحية ستشهد مشاركة مختلف المسؤولين في مدينة تطوان، وعلى رأسهم رئيسا المجلس الجماعي والإقليمي، ورئيس جامعة عبد المالك السعدي، والمدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال.

وأوضحت الوثيقة نفسها أن مناظرة المجتمع المدني وآفة المخدرات الثانية، ستعرف توقيع مذكرات تفاهم بين وزارة الخلفي، وجماعة تطوان، والمجلس الاقليمي، وجماعة عبد المالك السعدي، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية إطار بين الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وجمعيات.

وأفادت الوثيقة أن مسؤولين قضائيين، وأمنيين، وشخصيات أكاديمية، وعلمية، وإعلامية، ستساهم في فعاليات المناظرة الوطنية الثانية حول آفة المخدرات، وذلك من خلال تقديم عروض مختلفة.

وكانت الوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني قد نظمت بشراكة مع جهة الدارالبيضاء سطات، ومجلس جماعة مدينة الدارالبيضاء، المناظرة الأولى حول المجتمع المدني وآفة المخدرات، وذلك، شهر يوليوز الماضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.