"الكابيتانو" بنعطية مرشح لتعويض بيبي ببشكتاش التركي..فهل يستجيب يوفنتوس لرغبة لاعبه في الرحيل؟

21 ديسمبر 2018 - 10:59

لا حديث بالصحافة التركية خلال الساعات القليلة الماضية، إلا عن إمكانية لحاق مهدي بنعطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بفريق بشكتاش التركي، بعد إنهاء الارتباط رسميا بالمدافع البرتغالي بيبي، لراتبه المرتفع.

تقارير إعلامية تركية أشارت إلى أن بشكتاش فتح قنوات التواصل مع الفريق الإيطالي، بخصوص لاعب المنتخب الوطني، الذي يعاني من غياب التنافسية عنه، بسبب المنافسة القوية لأبرز نجوم يوفنتوس على الرسمية وإقناع ماسيمليانو أليغري، بأحقيته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن بشكتاش يرغب في التعاقد مع بنعطية بعقد إعارة يمتدة لستة أشهر بداية مع أحقية الشراء، وهو العرض الذي قد يلبي رغبة اليوفي في عدم تخليها عن لاعبيها، لكن مع منحه دقائق لعب إضافية، خصوصاً وأن مهدي بنعطية مقبل على مشاركة قارية مع الأسود، بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، التي يتنافس على تنظيمها الثنائي المصري والجنوب الإفريقي.

وسبق لمهدي بنعطية التأكيد في لقاءات إعلامية متفرقة، أن مسألة رحيلة عن فريقه مطروحة بشكل كبير، في حال واصل الطاقم التقني الاحتفاظ به بدكة البدلاء مع مشاركات معدودة على رؤوس الأصابع وغياب عن دوري أبطال أوروبا، إذ أشار إلى أن سنه يفرض عليه اللعب بانتظام بدلاً من انتظار “المجهول”.

وتسببت تعاقدات “اليوفي” الصيفية وعودة أبرز نجوم الخط الدفاعي، في إبقاء مهدي بنعطية رفقة البدلاء بأبرز مواجهات الموسم الرياضي الجاري، وهو الوضع الذي لم يرق للاعب، وطلب بعقد إجتماع بعد انتهاء مرحلة ذهاب منافسات “الكالتشيو”.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.