إصابة بونو تعيد المنافسة على مركز الحراسة بخيرونا الإسباني

21 ديسمبر 2018 - 14:46

عاد الصراع مجدداً على مركز حراسة مرمى فريق خيرونا الإسباني، بين الحارسين ياسين بونو وجوركا إيرايزوز، بعد غياب الدولي المغربي عن مجموعته خلال الفترة الأخيرة بداعي الإصابة.

وقالت تقارير إعلامية إسبانية، أن مدرب خيرونا لم يحدد بعد الإسم الذي سيشارك رسميا في المباراة المقبلة بالجولة 17 من منافسات “الليغا” أمام خيتافي، بسبب الظهور القوي للحارس صاحب الخبرة إيرازوز، في فترة غياب بونو.

وأضافت المصادر الإعلامية ذاتها، أن بونو قد يغيب عن المباراة بنسبة كبيرة، خصوصا وأن مدرب خيرونا لم يعطي فكرة واضخة عن الإسم الذي سيتولى مهمة حراسة عرين الفريق، في لقاءه الإعلامي الأخير، قبل ملاقاة خيتافي.

ولم يتمكن الودادي السابق ياسين بونو، من إتمام مباراة الأسبوع 14 من منافسات “الليغا”، حين غادر أرضية الملعب بسبب ألام ألمت به على مستوى عضلات الساق اليسرى، ما دفع بالطاقم الطبي للتدخل قبل التأكيد بأن الإصابة تفرض على بونو عدم إتمام مواجهة الأتلتيكو، قبل حوالي ثلاثة أسابيع.

جدير ذكره، أن بونو قد خطف الرسمية من زميله منير المحمدي، في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 أمام الكاميرون، والتي ضمن الأسود المشاركة بها رسمياً قبل إسدال الستار رسمياً على مرحلة التصفيات شهر مارس المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.