فلكي مغربي لأمير قطر: حذار من يد خفية.. وعليك أن تبقى حكيما

03 يناير 2019 - 23:20

توقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، أن تشهد قطر عدة متغيرات خلال سنة 2019.

وقال الخطابي في حديث مع “اليوم24″، “حسب دراستي الفلكية لشخصية الأمير تميم، ولدولة قطر الشقيقة، فإن هذه السنة سوف تطل عليكم بعدة متغيرات واتجاهات متعددة، إذ إن تأثيرات الفلك تطال بشكل خاص برجك، وفي بعض الأحيان تضعك أمام الحيرة بسبب تناقضات كثيرة تسببها الطوالع الفلكية المختلفة”.

وأضاف “أما الكواكب الكبيرة فقد تساعدك هذه السنة إذا دخلت في موقع برجك، وهي لا تستمر كثيرا. قد تقع في مستنقع سياسي قد يجبرك على تنازلات أنت في غنى عنها، وقد تؤدي بقطر إلى الخطر. نحن لا نريد لهذه الدولة الشقيقة إلا الخير والسلام في الوطن العربي.. كما تشير التوقعات الفلكية إلى أنك تثبت خطواتك خطوة خطوة، وقد تشعر بأنك تسجل نقاطا لمصلحتك وتتخطى الحواجز وتعمل بحكمة، لكنك لا تعمل بحكمة، لأن الحكمة من الصعب أن تجدها في هذه الظرفية بالذات. يجب عليك أن تراجع حساباتك وأفكارك، وتفتح الأفق المستقبلي لدولة قطر الشقيقة. حذار أيها الأمير من يد خفية”.

وأسترسل الخطابي في حديثه مع أمير قطر “استمر ببعض التجارب والمحن، وتضطر إلى المواجهة في أوقات كثيرة، إلا أن الواضح يتأرجح بين الحكمة والتصرفات السليمة. عليك أن تبقى حكيما، وأن تحيط بك بعض المستشارين الأمناء عليك وعلى دولة قطر. عليك أن تنهض في هذا الوقت بالذات، فالقطريون الغيورون على وطنهم كثيرون، والصهاينة يتربصون والخونة موجودون”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Youness منذ 3 سنوات

ارجعوا لتتوقعاته في السنوات الماضية لتتأكدو