العمراني يتضامن مع ماء العينين: بنات الحزب "كروشهم مافيهمش العجينة"

04 يناير 2019 - 13:43

وسط حملة التشهير الكبيرة التي تتعرض لها القيادية في حزب العدالة والتنمية آمنة ماء العينين، بنشر صور خاصة منسوبة لها في العاصمة الفرنسية باريس، خرج النائب الأول للأمين العام لحزبها، سليمان العمراني، للتضامن معها معتبرا أن “آمنة وبنات الحزب كروشهم مافيهاش العجينة”.

ونشر العمراني، اليوم الجمعة، تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اعتبر فيها أن “الذين يستهدفون الأخت أمينة ماء العينين هذه الأيام بهذا الاستهداف الحقير في شرفها وينبشون بالباطل في حياتها الخاصة، أن يعلموا أنهم هم الخاسرون لا هي، وأنهم عبثا يحاولون تشويه سمعتها وهيهات..وهم بذلك يكررون أخطاء من سبقوهم”.

وفيما اكتفى حزب العدالة والتنمية بخرجة نائب الأمين العام سليمان العمراني للتعبير عن موقف الحزب مما تتعرض له ماء العينين، ينتظر أن تجتمع قيادات الحزب في لقاء الأمانة العامة المقرر غدا السبت، حيث يرجح أن تتم مناقشة قضية ماء العينين بين قيادات الصف الأول.

وفي السياق ذاته، عبرت شخصيات من مختلف الأطياف السياسية والحقوقية والمدنية، عن تضامنها مع ماء العينين، بسبب نشر صورة تنسب لها، وهي من دون حجاب، في العاصمة الفرنسية، باريس.

وأكّدت أمينة ماء العينين، على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن صندوق بريدها شرع يتلقى صوراً وصفتها بـ “المفبركة”، منذ مدّة، حتى أنها وصلت منذ أشهر لأيدِ وزراء ومسؤولين، بهدف اغتيالها معنوياً وتدميرها سياسياً، حسبها.

وبالإضافة إلى شخصيات حقوقية ويسارية ومدنية، انسالت تدوينات وتعليقات التضامن مع البرلمانية والقيادية في حزب العدالة والتنمية، من طرف زملائها في حزب المصباح، وعبّروا عن رفضهم التام لاقتحام الحياة الخاصة لماء العينين، واستنكارهم لحملة التشهير التي تتعرض لها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.