الحضري يوظف الفن لترسيخ قيم الأمن والتسامح.. "فيديو كليب" في منطقة جريمة "شمهروش"- فيديو

06 يناير 2019 - 17:43

أصدر الفنان حميد الحضري، أول أمس الجمعة، عملا فنيا جديدا، يشجع فيه على السياحة في منطقة جبل توبقال، بعد الجريمة الإرهابية، التي وقعت في منطقة “شمهروش”، وراحت ضحيتها سائحتين أجنبيتين.

وصور الحضري “فيديو كليب” عمله الجديد، وهو في طريقه، مع سياح أجانب، إلى قمة جبل توبقال، ووجه رسالة، أوضح فيها أن المغرب كان، وسيظل بلد السلم، والأمن، والأمان.

واستهل الحضري الـ”كليب” برسالة جاء فيها: “المغرب كان، وسيظل دائما بلد السلم، والأمن، والأمان، بلد التسامح، والتعايش بين الديانات، والثقافات، والتاريخ يشهد بذلك، ولن نترك أحدا يزعزع الثقة، والمحبة، التي ترسخت في قلوب كل من زارنا من كل أنحاء العالم، ومهما تعرضنا لمؤامرات، ومحاولات إرهابية، فإن بلادنا يحميها مولانا، وسنظل شعبا مسالما يشجب الجريمة، ويدعو إلى المحبة “.

وأشاد الحضري بكرم ضيافة أهل المنطقة في الرسالة نفسها، إذ ختمها بكتابة: “إلى سكان منطقة الحوز، وقرية إمليل، وجبل توبقال، لكم كل الشكر على حسن ضيافتكم، ومساعدتكم لنا في رحلتنا، أحييكم من القلب تحية حب، سلام، واحترام”.

[youtube id=”rbhMwxzelkk”]

يذكر أن الحضري أشرف على عمل آخر، يشارك فيه 12 فنانا، يصدر مستقبلا، ويتحدث عن رغبة المغاربة في العيش في سلم، ومساواة، وعدالة اجتماعية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي