بمساعدة أهالي الحي الحسني.. الأمن يلقي القبض على أحد مغتصبي التلميذ داخل مرحاض مؤسسة تعليمية

17 يناير 2019 - 20:39

 ألقت السلطات الأمنية بمنطقة الحي الحسني، عشية اليوم الخميس، القبض على أحد المشتبه بهما في اغتصاب، وهتك عرض تلميذ داخل مرحاض مؤسسة تعليمية بالحي الحسني، وذلك بمساعدة من أهالي المنطقة.

وحسب مصادر “اليوم 24” فإن التحقيقات الأمنية في النازلة التي شهدت متابعة إعلامية كبيرة، خلصت إلى أن المغتصبان يتواجدان في المناطق المجاورة للمدرسة ولسكن الضحية.

وطلبت  رجال الأمن من عائلة الطفل، البالغ من العمر 7 سنوات، اصطحابه في جولة لعله يتعرف على مغتصبيه، مع مداومة التواصل مع العناصر الأمنية، وهو ما مكن من التعرف على المشتبه فيه وتوقيفه.

وأفادت المصادر ذاتها أن الموقوف البالغ من العمر نحو 25 سنة، كان يتجول، عشية اليوم الخميس بالمنطقة، حيث تعرف عليه التلميذ الذي كان رفقة عائلته، وأشار إليه، ليسارع الأهالي إلى توقيفه وتسليمه للشرطة، قبل إحالته على عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الحي الحسني المعروفة بـ”الدار الحمراء”، التي وضعته رهن الحراسة النظرية.

وكان الحادث قد خلق غضبا عارما في صفوف أولياء وآباء التلاميذ بالمؤسسة، حيث توجه التلميذ اإلى المرحاض ليتم اغتصابه من طرف شخصين، قبل أن تحل لجنة من مندوبية التعليم للتحقيق في الحادث، ثم تولي الشرطة القضائية بالحي الحسني للقضية، ودخول الفرقة الولائية على الخط، وهو ما جعلها تضع رسما تقريبيا للمشتبه فيهما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي